يجب على الأب الوقت أن يستمر في الانتظار. حتى في سن الأربعين ، يواصل زلاتان إبراهيموفيتش تحدي الصعاب حيث وقع عقدًا جديدًا مع أي سي ميلان على الرغم من أنه لن يتمكن من دخول الملعب في النصف الأول من موسم 2022-23.

زلاتان ، الذي خضع لعملية جراحية في الركبة نهاية الموسم الماضي ، سيكون على الهامش على الأقل حتى العام الجديد . لكن لا يبدو أن هذا يهم الروسونيري ، الذين ما زالوا يعتمدون عليه قبل موسم صعب.

وبدا مستقبل النجم السويدي غير واضح حيث لعب حتى الآن  مباراة واحدة كاملة هذا العام قبل أن يغيب عن عدة مباريات بسبب الإصابة. بينما كان للنادي إيماءة رائعة بعرضه عليه البقاء ، لعب زلاتان دوره أيضًا من خلال خفض راتبه بشكل كبير.

عقد زلاتان ابراهيموفيتش مع ميلان

بعد أن حقق عودة غير متوقعة في أوائل عام 2020 بعد فترة عامين في MLS مع  LA Galaxy ، انتهى عقد Zlatan هذا الصيف. ومع ذلك ، يعرف ميلان مقدار التقدير الذي يستحقه لعودة النادي في العامين الماضيين.

بعد مساعدة النادي على العودة إلى دوري أبطال أوروبا UEFA والفوز بأول لقب له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ 11 عامًا ، حصل زلاتان إبراهيموفيتش على تمديد عقد لمدة عام واحد في ميلان على الرغم من أنه لن يكون مؤهلاً حتى عام 2023.

كم يكسب زلاتان أسبوع؟

وفقًا لفابريزيو رومانو ، سيكون الراتب السنوي لإبراهيموفيتش حوالي مليون يورو / 1.5 مليون يورو مضمونًا بالإضافة إلى إضافات اعتمادًا على أدائه على مدار العام. في عقده السابق ، ورد أن زلاتان حصل على 7 ملايين يورو في الموسم الواحد ، لذلك نحن نتحدث عن خفض كبير في الأجور.

إذا قسمنا راتبه شهريًا ، فسيحصل زلاتان على حوالي 100000 يورو شهريًا. هذا سيجعله ما يقرب من 25000 يورو في الأسبوع ، أو 3500 يورو في اليوم ، أو حوالي 150 يورو في الساعة.