ستُلعب المباراة الودية الثانية لبرشلونة في الولايات المتحدة استعدادًا للموسم الجديد في لاس فيجاس. يتواجد البلوغرانا الآن في لاس فيجاس من أجل مواجهة أخرى قبل بداية الموسم ، ولكن هذه المواجهة منتظرة كثيرًا من قبل كل من الفريق والمشجعين وهم يواجهون غريمهم اللدود ريال مدريد .

سيلعب لوس بلانكوس مباراته الأولى منذ فوزه بدوري أبطال أوروبا UEFA وسيكون مسؤولاً عن الترحيب بوصول منافسه روبرت ليفاندوفسكي . ستقام المباراة في ملعب Allegiant Stadium في لاس فيغاس يوم السبت 23 يوليو.

يتوقع المشجعون بفارغ الصبر ظهور ليفاندوفسكي لأول مرة بعد أن أعلن النادي رسميًا عن شراء النجم البولندي مقابل 45 مليون يورو وخيار إنهاء بقيمة 500 مليون يورو. على الرغم من أن المهاجم المخضرم لم يظهر بعد وهو يلعب بقميص Blaugrana ، إلا أنه قد يكون قريبًا.

متى سيشارك روبرت ليفاندوفسكي في أول مباراة له مع برشلونة؟

قد يظهر ليفاندوفسكي لأول مرة في أكبر منافسة بين الأندية بعد مشاهدته من المدرجات حيث سحق فريقه الجديد إنتر ميامي 6-0 ، مدفوعًا بإضافة جديدة أخرى ، الجناح البرازيلي رافينها . يتطلع الفريقان إلى الإدلاء ببيان مبكر في الدوري الخاص بهما هذا الموسم عندما يلتقيان في نسخة ما قبل الموسم من الكلاسيكو يوم السبت.

ستكون هذه هي المرة الثانية التي يُلعب فيها أعظم منافسة في الدوري الإسباني في الولايات المتحدة ، وقد تدرب المهاجم بالفعل مع زملائه في الفريق استعدادًا لظهوره الأول. بالإضافة إلى بداية القطب ، من المرجح أن يلعب الوافدون الجدد الآخرون أندرياس كريستنسن ورافينها وفرانك كيسي ضد الفريق الأبيض.

تشافي هيرنانديز ، مدرب الفريق ، موجود بالفعل في الولايات المتحدة مع لاعبيه قبل ديربي نهاية هذا الأسبوع لأنه كان قادرًا على حل مشكلات التأشيرة الخاصة به. إذا لم يكن ليفاندوفسكي مستعدًا للظهور لأول مرة في هذه المرحلة ، فقد يحصل على فرصته بعد ثلاثة أيام يوم الثلاثاء ، 26 يوليو ، عندما يواجه فريقه يوفنتوس في كوتون باول في تكساس.

في الآونة الأخيرة ، شوهد الدولي البولندي يعمل مع زملائه السابقين في بايرن  ، وسيتم تقييم حالته من قبل طاقم برشلونة. في السابق ، كان المهاجم جيدًا بما يكفي للانضمام إلى التدريبات مع بقية الفريق في ميونيخ والعمل مع جوليان ناجيلسمان.