كريستيانو رونالدو هو بلا شك أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم سوف يستمر إرثه لبقية الوقت ، لكن حاضره غير مؤكد للغاية. المهاجم البرتغالي لن يخوض مباراة الشياطين الحمر قبل الموسم ضد أستون فيلا والجميع يتساءل لماذا.

عاد CR7 إلى مانشستر يونايتد في عام 2021 وكان الجميع يتوقع أفضل موسم لنادي الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة. وعلى الرغم من ذلك ، شعر لاعب ريال مدريد السابق بعدم الارتياح مع زملائه في الفريق ومديره ، لذلك لم يظهر أفضل مباراة ممكنة والجماهير لم تكن سعيدة جدًا بها.

أدرك البرتغالي على الفور أنه لم يكن يقضي وقتًا ممتعًا (وناجحًا) في مانشستر ، لذلك تقول الشائعات الآن أنه يبحث عن فريق جديد. يدخل كريستيانو رونالدو ، البالغ من العمر 37 عامًا ، الجزء الأخير من مسيرته ، لذا فهو يحاول الهبوط في نادٍ يلعب دوري أبطال أوروبا من أجل الفوز بإحدى هذه البطولات.

لماذا لا يلعب كريستيانو رونالدو في مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا؟

كما قيل من قبل ، كريستيانو رونالدو غير مرتاح لمانشستر يونايتد. على الرغم من وصول إريك تن هاج كمدرب جديد ، قرر البرتغالي عدم السفر مع الفريق إلى الموسم التحضيري بسبب بعض المشاكل الشخصية ، لكن مجال الشياطين الحمر مليء بالشائعات بأنه ومديره يعملان على خطة الخروج من النادي .

عندما تم اختيار إريك تن هاج كمدرب جديد ، سئل عما إذا كان كريستيانو رونالدو في خططه. قال المدير الهولندي إنه سيكون أسوأ قرار بعدم القيام بذلك. ولكن إذا لم يكن اللاعب سعيدًا ، فليس هناك الكثير لتفعله للاحتفاظ به وجعله يلعب بأفضل طريقة ممكنة.

Ads by Google X