سيلعب  مانشستر يونايتد مباراته الثالثة قبل الموسم ضد كريستال بالاس في أستراليا. أداء الفريق الذي يديره إريك تين هاج تجاوز توقعاتهم. في الواقع ، فازوا على ليفربول وصيف بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وفريق ملبورن فيكتوري الأسترالي. 

لذلك ، فإن التوقعات كبيرة لمشاهدة تشكيلة الشياطين الحمر كاملة في أقرب وقت ممكن. في الواقع ،  عاد ديفيد دي خيا ورافائيل  فاران إلى دورات تدريب المجموعة بعد أن غابوا عن المباراة الأخيرة بسبب إصابات غير معروفة.

أيضا ،  أليخاندرو غارناتشو وهانيبال  مجبري ، اثنان من موهوب يونايتد الشاب قد يكون لديهم بعض الدقائق من اللعب ضد كريستال بالاس. بينما  لن يشارك ليساندرو مارتينيز وكريستيان إريكسن ، وهما أحدث التعاقدات مع يونايتد ، في هذه الجولة التمهيدية للموسم الجديد. 

لماذا لا يلعب كريستيانو رونالدو في مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس؟

منذ أن بدأ مانشستر يونايتد جولته التمهيدية في تايلاند ، تغيب كريستيانو رونالدو لأسباب شخصية. لذلك ، كان على إريك تين هاج ، مدرب الشياطين الحمر الموقع حديثًا التحدث عن هذه القضية. "إنه ليس معنا لأسباب شخصية ، لكننا نريد الاعتماد عليه هذا الموسم. إنه لاعب في خططنا ، ونريد أن ننجح معًا". 

الآن بعد أن انتقل الشياطين الحمر إلى أستراليا لمواصلة جولتهم التمهيدية للموسم الجديد ، كان العديد من مشجعي مانشستر يونايتد حريصين على مشاهدة أسطورتهم كريستيانو رونالدو يلعب مرة أخرى مع فريقهم. ومع ذلك ، لن يحدث هذا بعد لأنه لا يزال خارج جولة يونايتد قبل الموسم. 

Ads by Google X