أنهى تشيلسي استعداداته لموسم 2022/23 في الدوري الإنجليزي الممتاز برحلة إلى إيطاليا لمواجهة أودينيزي يوم الجمعة 29-7-2022 في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة السعودية، لم يكن الموسم التمهيدي الأول من عهد تود بوهلي في تشيلسي هو الأكثر سلاسة في الركوب ، حيث عانى البلوز في مبارياتهم الودية بينما حصلوا أيضًا على جولة في نافذة الانتقالات. في ثلاث مباريات خلال جولته في الولايات المتحدة ، حقق تشيلسي فوزًا واحدًا فقط على كلوب أمريكا ، وخسر أمام شارلوت بركلات الترجيح قبل أن يتعرض للتواضع 4-0 من غريمه اللندني أرسنال.

أخبار فريق أودينيزي

على الرغم من أن دوري الدرجة الأولى الإيطالي لا يبدأ لمدة أسبوعين آخرين ، إلا أن هذه ستكون المباراة النهائية لأودينيزي قبل انطلاق الموسم حيث يستهلون حملتهم التنافسية بالتعادل بكأس إيطاليا يوم الجمعة المقبل. شهدت استعدادات أودينيزي للموسم الجديد مقرًا له في النمسا ، حيث خاض أربع مباريات ودية بما في ذلك التعادل 3-3 مع يونيون برلين والهزيمة 2-1 أمام باير ليفركوزن. كان الفريق الإيطالي مشغولاً في فترة الانتقالات الصيفية ، حيث استقطب سبعة لاعبين من بينهم آدم ماسينا من واتفورد وبيتو لاعب بورتيمونينسي ، الذي سجل 11 هدفاً في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

أخبار فريق تشيلسي

سيكون تشيلسي ممتنًا لأن يكون قادرًا على استدعاء N'Golo Kante و Ruben Loftus-Cheek بعد أن غاب الثنائي عن رحلة النادي إلى الولايات المتحدة ، وغادر في إنجلترا للتدريب مع U23s. يبقى أن نرى ما إذا كانوا سيلعبون دورًا في إيطاليا ، ومع ذلك ، فقد حصلوا على وقت تدريب أقل مع زملائهم في الفريق. من المتوقع أن يشارك كل من رحيم سترلينج وكاليدو كوليبالي بقوة في الوقت الذي يستعد فيه تشيلسي للمباراة الافتتاحية للدوري الممتاز ضد إيفرتون في نهاية الأسبوع المقبل. توماس توخيل لديه أيضًا قرار يتخذه فيما يتعلق بإدراج لاعبي الفريق على الهامش ، الذين ليس لديه خطط حقيقية قبل الموسم الجديد ، سواء كانوا يلعبون أو يتم دفعهم إلى جانب واحد للتركيز على أولئك الذين سيشكلون جزءًا من رئيسه الأول. فرقة الدوري.

Ads by Google X