نظرًا لأن مستقبل المهاجم الزئبقي كريستيانو رونالدو لا يزال غير مؤكد ، فقد شاهد فريق مانشستر يونايتد يلعب في ملعب تدريب وديًا ضد ريكسهام. على الرغم من أن المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا كان في كارينجتون لليوم الثاني يوم الأربعاء ، إلا أنه لم يحصل على أي وقت للعب في لعبة العرض.

بعد غيابه عن جولة يونايتد قبل الموسم بأكملها في تايلاند وأستراليا بسبب رغبته في ترك أولد ترافورد ، عاد إلى الفريق يوم الثلاثاء، بينما كان برفقة وكيله خورخي مينديز ،  عاد CR7 إلى منشأة التدريب صباح الثلاثاء.

بعد ذلك ، تم تقييم النجم من قبل الأطباء ومن المرجح أن يبدأ نظام تدريب منفصل قبل الانضمام إلى الفريق. على الرغم من إصرار يونايتد على أن خاتهم الرئيسية ليست للبيع ، إلا أنه لا يزال حازمًا على موقفه بمغادرة النادي بحثًا عن لعب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

لماذا يمكن أن يعود كريستيانو رونالدو إلى إيطاليا

طلبت وكالة كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد تمديد عقده والسماح له بالمغادرة على سبيل الإعارة للعب في دوري أبطال أوروبا. ومع ذلك ، فإن العودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع أي من يوفنتوس أو نابولي أو إنتر أو ميلان ليست واردة تمامًا.  

يُزعم أن فريق الدوري الإنجليزي الممتاز رفض السماح لرونالدو بالمغادرة بشكل دائم بعد التحدث معه. اقترح خورخي مينديز عرضًا مضادًا يُسمح فيه للاعب بتمديد عقده حتى يونيو 2024 مقابل إعارته لفريق دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل ، وفقًا للنشرة الإسبانية  El Partidazo de COPE.

بعد موسم مخيب للآمال 2021-22 في الدوري الإنجليزي الممتاز ، استقر مانشستر يونايتد على مكان في منافسة الدرجة الثانية في أوروبا ، الدوري الأوروبي UEFA في غضون ذلك ، يتنافس كل من ميلان وإنتر ونابولي ويوفنتوس ، فريق رونالدو السابق ، في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم كممثلين لإيطاليا.

خلال الفترة التي قضاها في تورينو من 2018 إلى 2021 ، ربما كان كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في الدوري الإيطالي. سجل المهاجم رقماً قياسياً جديداً أثناء اللعب مع البيانكونيري ، مما يدل على مكانته المتميزة في هذه العملية. قبل العودة إلى الشياطين الحمر ، سجل أكثر من 100 هدف ليوفنتوس.