لعبت لايبزيج بالفعل وتغلبت على المعارضة الإنجليزية هذا الموسم التحضيري ، وحصلت على فوز 3-1 على ساوثامبتون المدرب السابق رالف هسينهوتل يوم السبت في النمسا. جاءت الأهداف من أنجيلينو وإميل فورسبيرج وإنهاء رائع من 30 ياردة من قبل إيليكس موريبا ، لكن نكونكو هو الذي كان يقوم بهذا العمل في الموسم الماضي. تفوق المهاجم الفرنسي على المنافسين ليحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني لعام 2021/22 ، بالإضافة إلى توجيه دي روتين بولين للفوز بكأس الاتحاد الألماني لكرة القدم، وقع Nkunku منذ ذلك الحين على تمديد العقد حيث يستهدف هو ولايبزيغ المزيد من الألقاب ، بدءًا من ما يزيد قليلاً عن أسبوع معكأس السوبر ضد بايرن ميونيخ . 

خرج ليفربول في الشرق الأقصى لموسمهم التحضيري لكنهم عادوا الآن إلى أوروبا لمباراة الذهاب. صلاح، الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقي إلى جانب زميله السابق الذي تحول إلى بايرن، ساديو ماني وسيباستيان هالر لاعب بوروسيا دورتموند هذا الخميس كان عاجزًا عن منع الهزيمة 4-0 أمام مانشستر يونايتد في بانكوك، لكنه فعل ذلك. 

قاد نادي ميرسيسايد للفوز 2-0 على كريستال بالاس في سنغافورة يوم الجمعة، مدرب دورتموند السابق ويورغن كلوب مدرب ماينزعدد من اللاعبين في عداد المفقودين، بما في ذلك حارس المرمى الأول أليسون بيكر والمهاجم ديوغو جوتا، في حين أن المجند الجديد داروين نونيز لا يزال يتطلع إلى الابتعاد عن الهدف، يتابع ليفربول هذه المباراة بقفزة عبر الحدود لمواجهة ريد بول سالزبورج قبل مواجهة مانشستر سيتي في درع المجتمع.

احصائيات المباراة

  • أنهى نكونكو الموسم الماضي بـ 35 هدفًا و 18 تمريرة حاسمة في 52 مباراة تنافسية مع الأندية ، بما في ذلك ثلاثية ضد الخصم الإنجليزي في مان سيتي.
  • يأتي حارس مرمى ليفربول السابق بيتر جولاسي في المركز الثاني في قائمة لايبزيغ على الإطلاق برصيد 272، يوسف بولسن يتصدر القائمة برصيد 328.
  • رفع Die Roten Bullen كأس الإتحاد الألماني للمرة الأولى في تاريخه الموسم الماضي ويواجه الآن حامل اللقب الإنجليزي ، كأس الإتحاد الإنجليزي.
  • تفتخر لايبزيغ بسجل متوازن أمام الأندية الإنجليزية بأربعة انتصارات وأربع هزائم، ومع ذلك، كانت اثنتان من تلك الهزائم أمام ليفربول.
  • ثنائي ليفربول نابي كيتا وإبراهيما كوناتي كلاهما من لايبزيغ السابقين ، حيث خاضا 70 و 94 مباراة مع دي روتين بولين على التوالي.
  • أشرف كلوب على 340 مباراة في الدوري الألماني و 148 مباراة في الدوري الألماني كمدرب لدورتموند وماينز ، وفاز بلقبين متتاليين في 2011 و 2012.

لايبزيغ Vs ليفربول

البطولة : مباراة ودية .

القنوات الناقلة : الشارقة الرياضية .

الملعب : ريد بول ارينا .

المعلق : عبدالحميد الجسمي .


موعد المباراة :

8:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:15 مساءاً بتوقيت مصر .

8:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .

8:15 مساءاً بتوقيت الأردن.

8:15 مساءاً بتوقيت سوريا .

8:15 مساءاً بتوقيت لبنان .

8:15 مساءاً بتوقيت العراق .

7:15 مساءاً بتوقيت السودان .