يستضيف الزمالك ضيفه فريق بيراميدز على ستاد القاهرة الدولي في لقاء الدوري الممتاز يوم الاثنين، سيرغب الزمالك في الاستمرار من حيث توقف في المرة الماضية بفوزه 0-1 على المستقبل، اللاعب الوحيد الذي سجل من الزمالك هو محمود حمدي الونش (74)، أحدث نتائجهم تسلط الضوء على حقيقة أنه يجب إيلاء الكثير من الاحترام للحارس الخلفي للزمالك، الزمالك لم يمنح الخصم سوى القليل مما أسفر عن عدد الأهداف التي تخطت الحارس في آخر ست مباريات وهو 3.

وسيدخل بيراميدز المباراة بعد فوزه 1-0 في الدوري المصري على البنك الأهلي المصري في مباراته السابقة، كان الاسم الوحيد في ورقة التسجيل من بيراميدز رمضان صبحي (71)، على مدار آخر ستة مواجهات لهم ، ساعد بيراميدز أنفسهم بإجمالي 13 هدفًا. تمكنت بيراميدز أيضًا من التسجيل في كل واحدة من تلك الألعاب، خلال تلك الفترة ، سجلوا هدفين من قبل خصومهم. سيكون علينا فقط أن نرى ما إذا كان هذا الاتجاه سينتهي به الأمر في هذه المباراة القادمة أم لا، وكان لقاء الدوري السابق الذي ضم هذه الأندية هو الجولة 11 من الدوري الممتاز يوم 06/04/2022 والنتيجة أنهت بيراميدز 2-3 الزمالك.


📰 أخبار الفريق: الزمالك

مدرب الزمالك باتريس كارتيرون لديه مجموعة كاملة ، مع عدم وجود مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة بسبب مجموعة خالية تمامًا من الإصابات متاحة للاختيار من بينها.

📰 أخبار الفريق: بيراميدز

مع وجود فريق خالٍ تمامًا من الإصابات متاح للاختيار ، لم يكن لدى مدرب بيراميدز أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة.

سوف يتم نقل المباراة قناة أون تايم سبورت يوم الأثنين 1-8-2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

Ads by Google X