دائمًا ما يكون نيمار موضوعًا للنقاش ، حتى بين زملائه في الفريق ، فقد شهد مهاجم برشلونة السابق ومهاجم باريس سان جيرمان الحالي صعودًا وهبوطًا ، لكن مسيرته كانت ثابتة بشكل عام. بعد خروج نيمار من الأحياء الفقيرة في البرازيل ، سيطر نيمار على كرة القدم في أمريكا الجنوبية ، ثم احتل مكانه فيما بعد بين اتصال MSN الذي تألف من نفسه ، ليونيل ميسي ، ولويس سواريز في برشلونة.

في باريس سان جيرمان ، فاز نيمار بـ 11 بطولة ، 9 منها مع توماس مونييه ، الذي أخبر كيكر في ألمانيا أنه "في باريس فقد سحره ، من وجهة نظري". وواجه نيمار مشاكله مع الإصابات ، لكن الموسم الماضي أنهى الموسم بـ13 هدفًا في 28 مباراة.

يبدو نيمار هذا الموسم وكأنه رجل في مهمة يلعب بشكل جيد للغاية مع باريس سان جيرمان خلال فترة ما قبل الموسم وانتقل إلى Instagram للرد على تصريحات توماس مونييه.

نيمار يرد على توماس مونييه

صرح نيمار على Instagram ببساطة ، "هذا الصبي يتحدث كثيرًا" ، لم يرد توماس مونييه بعد على رد نيمار ، لكن مونييه انتقل إلى بوروسيا دورتموند في ألمانيا بعد فوزه بـ 11 لقبًا في باريس سان جيرمان.

لعب توماس مونييه في العام الماضي 17 مباراة فقط في الدوري الألماني ، وتوج مرتين في عام 2022. نيمار هو قفل يجب أن يكون في الفريق البرازيلي في كأس العالم ، بينما سيسعى توماس مونييه للقتال من أجل مكان في قائمة بلجيكا.