اقتربت بداية موسم 2022-23 بالنسبة لنادي برشلونة . لذلك ، سيزورون نيويورك ريد بولز في نيوجيرسي لمباراة أخيرة في الولايات المتحدة قبل أن يعودوا إلى إسبانيا.

يرحب فريق الدوري الأمريكي برجال تشافي هيرنانديز في ملعب ريد بول أرينا يوم السبت ، 30 يوليو ، الساعة 1 صباحاً (بتوقيت القاهرة) ستكون هذه هي المرة الثالثة التي يواجهان فيها بعضهما البعض في مباراة ودية مع الأندية ، رغم أنهما التقيا في كلتا المناسبتين السابقتين في ملعب جاينتس.

في حين أن برشلونة لا يزال لديه مباراة ودية أخرى بعد هذه المباراة ( سيرحبوا بوماس أونام في كامب نو لكأس جوان غامبر) ، سيواجه المضيفون كولورادو رابيدز لموسم 2022 MLS. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، دعونا نلقي نظرة على التشكيلات المتوقعة .

تشكيلة نيويورك ريد بولز الممكنة

على الرغم من أن الأولوية بالنسبة لأبناء جيرهارد ستروبر تستمر في أن تكون حملة الدوري الأمريكي لكرة القدم ، إلا أن هذه فرصة فريدة لاختبار أنفسهم ضد قوة أوروبية. لذلك ، من المتوقع أن يتجه نيويورك ريد بولز بكامل قوته.

من المرجح أن تشكيلة نيويورك ريد بولز: كارلوس كورونيل ؛ توم إدواردز ، شون نيليس ، آرون لونج ، جون تولكين ؛ دانيال إيدلمان ، درو ييروود ؛ سيرج نغوما وعمير فرنانديز وكادن كلارك ؛ باتريك كليمالا .

برشلونة توقع تشكيلة الفريق

تشافي هيرنانديز ، مع ذلك ، لن يمنع أي شيء أيضًا. بعد كل شيء ، لا يزال يتعين عليه إيجاد أفضل تشكيلة بداية له قبل بدء المسابقة الرسمية. ونتيجة لذلك ، سيكون لبرشلونة تشكيلة قوية.

تشكيلة برشلونة المحتملة: مارك أندريه تير شتيجن. سيرجينيو ديست ، رونالد أروجو ، أندرياس كريستنسن ، جوردي ألبا ؛ بيدري ، سيرجيو بوسكيتس ، جافي ؛ رافينها ، روبرت ليفاندوفسكي ، أنسو فاتي .

نيويورك ريد بولز Vs برشلونة

البطولة : مباراة ودية .

القنوات الناقلة : قناة برشلونة || Barca TV+ .

الملعب : ريد بول ارينا .

المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :

2:00 صباحاً بتوقيت السعودية .

1:00 صباحاً بتوقيت مصر .

2:00 صباحاً بتوقيت فلسطين .

2:00 صباحاً بتوقيت الأردن.

2:00 صباحاً بتوقيت سوريا .

2:00 صباحاً بتوقيت لبنان .

2:00 صباحاً بتوقيت العراق .

Ads by Google X