يصل البنك الأهلي المصري يوم الأربعاء إلى ملعب 30 يونيو لمباراة الدوري المصري مع ضيفه بيراميدز، سيرغب بيراميدز في الاستمرار من حيث توقف في المرة الأخيرة بفوزه بنتيجة 0-4 على الإسماعيلي في الدوري المصري، بالنسبة لبيراميدز ، الهدافان هما عبد الله السعيد (5 د) ورمضان صبحي (33 د ، 38 د)، تظهر أحدث نتائجهم أن الجودة كانت واضحة في خط خلفية بيراميدز. كان بيراميدز لئيمًا في الخلف ، حيث رأينا العدد الإجمالي للأهداف التي انتقلت إلى شباكه خلال آخر ست مباريات. هذه المباراة أم لا.

بعد تعرضه للهزيمة في مباراته الأخيرة ضد فيوتشر، يسعى البنك الأهلي المصري إلى إجراء بعض التعديلات، اللاعب الوحيد الذي سجل من البنك الأهلي المصري هو محمد هلال (30)، حول البنك الأهلي المصري هجماته إلى أهداف بإجمالي 6 مرات خلال آخر 6 مباريات. عدد الأهداف التي استقبلوها خلال تلك الفترة يصل إلى 8، وكانت آخر مباراة في الدوري بين الاثنين كانت الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 24/02/2022 والتي أنهت بهدف البنك الأهلي المصري 0-1 بيراميدز.

أخبار الفريق: بيراميدز

يمتلك مدير بيراميدز مجموعة كاملة ، مع عدم وجود مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة بفضل فريق خالٍ من الإصابات للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: البنك الأهلي المصري

نظرًا لوجود فريق يتمتع بصحة جيدة للاختيار من بينها ، فإن رئيس البنك الأهلي المصري ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المواجهة.

بيراميدز Vs البنك الاهلي

البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 27).

القنوات الناقلة : ON Time Sport 2 .

الملعب : ستاد الدفاع الجوي .

المعلق : لم يحدد بعد .

نتيجة مباراة الذهاب : البنك الاهلي (0-1) بيراميدز.

موعد المباراة :

7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:30 مساءاً بتوقيت مصر .

7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .

7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .

7:30 مساءاً بتوقيت العراق .

6:30 مساءاً بتوقيت السودان .