يتوجه الأهلي إلى ستاد الكلية الحربية يوم الأربعاء لمواجهة ضيفه مصر للمقاصة، حيث يدخل مصر المقاصة هذه المباراة بعد تعادله 0-0 في الدوري المصري مع طلائع الجيش، عانى فريق مصر المقاصة من تألقه في الآونة الأخيرة. أهدافهم من أجل الرقم تساوي 1 فقط ضد الأطراف المتعارضة خلال آخر 6 مباريات. في تلك المباريات ، شهد مصر المقاصة أيضًا أن عدد الأهداف التي تم تسجيلها ضدهم وصل إلى 7، فلنكتشف ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر هنا أم لا.

وسيدخل الأهلي المواجهة بعد فوزه 2-0 في الدوري الممتاز على الجونة في آخر مباراة له، بالنسبة للأهلي ، سجل الأهداف رامي ربيعة (73) وعلي معلول (78)، خلال آخر ست مباريات ، سجل الأهلي بقيادة ريكاردو سواريس الشباك 10 مرات ، وبالتالي كسب هدفًا سجله في المباراة .

تُظهر دراسة لقاءاتهم السابقة وجهاً لوجه منذ 10/04/2019 أن هذه اللقاءات لم تكن لطيفة مع مصر المقاصة لم يتمكنوا من تسجيل أي انتصارات على الإطلاق ، بينما كان الأهلي ببساطة أفضل منهم ، حيث فاز في 83٪ من تلك المباريات التي خاضها، تم تسجيل 18 هدفاً بين الفريقين في هذه المباريات ، 3 منها من مصر المقاصة و 15 هدفاً للشياطين الحمر، وكان لقاء الدوري السابق بينهما هو الجولة العاشرة من الدوري الممتاز يوم 22/02/2022 وانتهت النتيجة بفوز الأهلي بنتيجة 4-0 مصر للمكاسة.

أخبار الفريق: مصر للمكاسة

لم يكن لدى أحمد ميدو ، مدرب مصر المقاصة، أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للتحدث عنها قبل هذه المواجهة بسبب مجموعة صحية تمامًا متاحة للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: الأهلي

مع وجود مجموعة خالية تمامًا من الإصابات للاختيار من بينها ، فإن ريكاردو سواريس مدرب الأهلي ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق في هذه المباراة.

مصر المقاصة Vs الأهلي

البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 27).

القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .

الملعب : ستاد الكلية الحربية .

المعلق : لم يحدد بعد .

نتيجة مباراة الذهاب : الأهلي (4-0) مصر المقاصة.

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

Ads by Google X