يجب أن يقرر إريك تين هاج ما إذا كان سيلتقي أو يلتف عند تسمية فريق مانشستر يونايتد الخاص به في مباراة ما قبل الموسم ضد ملبورن فيكتوري يوم الجمعة الموافق 15-7-2022، خلال المباراة الافتتاحية الصيفية ضد المنافسين الرئيسيين ليفربول في بانكوك - اختار المدرب تين هاج الخبرة لتبدأ مع فريقه في أداء لافت للنظر لتحقيق فوزهم 4-0. سجل جادون سانشو وفريد ​​وأنتوني مارتيال وفاكوندو بيليستري الهدف.

مع حسم اللعبة ، لجأ يونايتد إلى الشباب وقدم فرصًا ترحيبية للاعبين المهمشين. ولكن هل سيحصلون على الإيماءة أولاً عند بدء العمل في ملعب ملبورن للكريكيت الشهير؟

لم يتعرض الكابتن المحتفظ به هاري ماجواير لمخاطر ضد ليفربول بسبب ضربة "طفيفة". ومع ذلك ، شوهد الرجل البالغ 80 مليون جنيه إسترليني وهو يمر ببعض جولات المكوك في استاد راجامانغالا وتين هاج مره بشكل لائق عند جلوسه في أول مؤتمر صحفي له قبل المباراة في أستراليا.

واصل يونايتد اللعب مع كريستال بالاس وأستون فيلا تحت القيادة قبل إنهاء جولته في النرويج. يعود Maguire إلى الحساب وسيبدأ بالتأكيد في الدفاع ، ولكن هناك علامات استفهام حول David de Gea مع استعداد Tom Heaton للإنابة.

لا يزال تين هاج ويونايتد في السوق للحصول على حارس مرمى احتياطي لتعويض رحيل دين هندرسون على سبيل الإعارة.

ميلبورن فيكتوري Vs مانشستر يونايتد

البطولة : مباراة ودية .

القنوات الناقلة : قناة مانشستر يونايتد .

الملعب : ملبورن .

المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :

1:05 مساءاً بتوقيت السعودية .

0:05 مساءاً بتوقيت مصر .

1:05 مساءاً بتوقيت فلسطين .

1:05 مساءاً بتوقيت الأردن.

1:05 مساءاً بتوقيت سوريا .

1:05 مساءاً بتوقيت لبنان .

1:05 مساءاً بتوقيت العراق .

Ads by Google X