يحاول مانشستر يونايتد العودة بقوة ، خلال جولة ما قبل الموسم ، فاز الشياطين الحمر على ليفربول وملبورن فيكتوري وكريستال بالاس. بدأ أسلوب Ten Hag في التحرك ببطء وهو يتطلع إلى تصحيح سفينة ManU بعد العديد من الأخطاء عندما يتعلق الأمر بالتدريب.

بينما يغير تين هاج الأمور من الناحية التكتيكية في مانشستر يونايتد ، فإنه يضع القانون أيضًا في مجالات أخرى قد تضر بأداء الفريق. بشكل رئيسي ما يفعله اللاعبون خارج الملعب وما يأكلونه.

وفقًا لصحيفة The Telegraph ، يريد Ten Hag رفع مستوى الاحتراف في مانشستر يونايتد ولديه مجموعة جديدة من القواعد للحفاظ على تركيز الفريق. فيما يلي القواعد الجديدة التي طبقها إريك تن هاج في مانشستر يونايتد.

القواعد الجديدة التي يجب على كل لاعب في مانشستر يونايتد اتباعها الآن بعد أن يتولى إريك تين هاج المسؤولية هي التالية: عدم تناول المشروبات الكحولية خلال أسبوع المباراة ، ويجب أن يكون اللاعبون مستعدين لفحص الدهون في الجسم ، وعدم وجود طهاة شخصيين ، وعدم وجود هواتف محمولة أثناء وجبات الفريق ، و غرامات التأخير.

لكي نكون منصفين لرئيس أياكس السابق ، لا تعتبر أي من هذه القواعد "تغيرًا للعبة" ، فقد طبق العديد من كبار المديرين قواعد مماثلة لهذه ، وأبرزها مارسيلو بيلسا ، والسير أليكس فيرجسون ، وبيب جوارديولا.

فازت القواعد الجديدة بالفعل على برونو فرنانديز ، لكن قاعدة عدم وجود طاهٍ شخصي قد تتعارض مع كريستيانو رونالدو ، الذي لديه طاهٍ شخصي لنظامه الغذائي الصارم. ورد أن رونالدو يأكل ما يصل إلى ست مرات في اليوم عند اتباع نظامه الغذائي عالي الأداء.

بالنسبة إلى برونو فرنانديز ، يمكن للقواعد الجديدة أن تساعد يونايتد في الحفاظ على تركيزه ، "بالنسبة لي ، الانضباط ليس فقط الطريقة التي تلعب بها على أرض الملعب ، المركز الذي لديك ، ما عليك القيام به ، إنه أيضًا خارج الملعب. لا تتأخر عن الاجتماعات ، ولا تتأخر عن الوجبات. أعتقد أن هذا مهم حقًا لأنه إذا كان الجميع في الوقت المحدد وتأخر شخص ما ، فيجب معاقبته. أعتقد أنه من الجيد حقًا أن [تين هاغ] يفعل ذلك ، وبالنسبة لي ، إنه أمر رائع لأنني أحب أن أكون في الوقت المحدد ، لذلك لن أواجه مشاكل مع ذلك ".

Ads by Google X