بعد أن مكث في أوروبا للتعامل مع شؤون الأسرة خلال مباريات مانشستر يونايتد التمهيدية في تايلاند وأستراليا ،  غاب كريستيانو رونالدو عن كل تدريبات الفريق حتى الآن. أصبحت رغبة المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا في مغادرة النادي هذا الصيف إلى أحد الأندية في دوري أبطال أوروبا UEFA معروفة للجميع في أوائل يوليو ، لكن لم يتم تقديم أي عروض.

في الأسبوع المقبل ، يسافر فريق أولد ترافورد إلى أوسلو لمواجهة أتلتيكو مدريد ، تليها مباراة على أرضه ضد رايو فاليكانو. لا يزال من غير المعروف ما إذا كان رونالدو سيلعب ، لكن إيريك تن هاج صرح بأن الموقف لا يقلقه وأنه كان ينتظر عودة لاعبه فقط.

"ربما ليست الكلمة الصحيحة فيما يتعلق. أركز على اللاعبين الموجودين هناك ويقومون بعمل جيد حقًا. إنهم في حالة جيدة ولدي المزيد من التركيز على ذلك وتطوير ذلك. لا يمكنني الانتظار حتى يأتي رونالدو ثم بعد ذلك قال الهولندي عندما سئل كيف كان أداء الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات في الآونة الأخيرة.

نظرًا لأن مستقبل CR7 مع النادي غير مؤكد ، تشير التقارير إلى أن فريق Old Trafford سيركز على تعزيز خط المواجهة هذا الصيف. على الرغم من مستقبل البرتغالي الغامض ، يقال إن إريك تن هاج يريد تعزيز هجوم فريقه  هذا العام.

نتيجة لذلك ، تشير شائعة حديثة إلى أن Memphis Depay تتم مناقشتها مرة أخرى على أنها استحواذ صيفي محتمل لمانشستر يونايتد. نتيجة لذلك ، تحدث الشياطين الحمر بالفعل إلى برشلونة حول إمكانية الانتقال.

قد يبدأ يونايتد التحدث إلى البلوجرانا حول تحرك للمهاجم الهولندي في وقت مبكر من هذا الصيف ، بالنظر إلى أن الجانبين على اتصال متكرر بالفعل بشأن الانتقال المحتمل لفرينكي دي يونج .

وفقًا للصحفي الإسباني جيرارد روميرو ، كان إريك تن هاج "مهتمًا دائمًا" بتقديم عرض قوي لمهاجم برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وبحسب ما ورد ، فإن عمالقة الدوري الأسباني مستعدون للتعامل مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بسعر يقارب 20 مليون يورو.