بعد الإفراج عن ليونيل ميسي من قبل برشلونة في أغسطس 2021 كوكيل حر ، وافق اللاعب الأرجنتيني الدولي على عقد لمدة عامين مع باريس سان جيرمان ، والذي من المفترض أنه تضمن خيار التمديد لمدة عام واحد. تمت مناقشة العودة إلى البلوجرانا منذ خروجه المبكر من كامب نو.

على الرغم من أنه يبدو من غير المحتمل أن يعود الفائز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات مقابل ثمن بسبب الحالة المالية للنادي الإسباني. ومع ذلك ، من المتوقع أن يكون لتشافي الكلمة الأخيرة بشأن ما إذا كان فريق الدوري الأسباني يواصل إعادة نجمه السابق إلى إسبانيا في انتقال مجاني في عام 2023 ، وفقًا لتقرير سابق لـ  ESPN في يونيو.

شدد رئيس النادي الكتالوني جوان لابورتا بالفعل على أن أي عودة لليونيل ميسي يجب أن تكون في مصلحة مشروع تشافي هيرنانديز  . علاوة على ذلك ، على الرغم من أن انتقال اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا إلى فرنسا كان بعيد المنال ، إلا أنه يقال إنه يعتزم تحقيق أقصى استفادة منه.

ميسي سيبقى في باريس سان جيرمان بعد 2023؟

عرضت باريس سان جيرمان تمديد عقد ليونيل ميسي لمدة عام واحد ، وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية . يضيفون أيضًا أنه في السابق ، ذكرت وسائل الإعلام بشكل غير صحيح أن هناك شرطًا في عقده الحالي يسمح لكلا الطرفين بإطالة أمد الصفقة.

نظرًا لعدم تقديم أي عرض ، يعتقد النجم الأرجنتيني والوفد المرافق له أن الوقت مبكر جدًا في العام لتقديم رد فعل نهائي. يعتزم ميسي تأجيل توقيع عقد جديد إلى ما بعد مونديال 2022 في قطر نهاية العام الجاري.

خطوته التالية هي قضاء بعض الوقت في التفكير في مستقبله. يقال إنه فضولي حول مكانه الجسدي ، ودوافعه للمضي قدمًا ، وحالته العقلية في هذه اللحظة من حياته.

جاء الهدف الأول لقائد فريق Blaugrana السابق في الدوري الفرنسي 1  في نوفمبر ، ولم يسجل سوى ستة أهداف محلية على مدار الموسم بأكمله بسبب صعوبات اللياقة البدنية. احتل المركز الثاني في الفريق من حيث التمريرات الحاسمة ، بعد 15 كيليان مبابي فقط ، على الرغم من أنه سجل أيضًا خمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا UEFA.

Ads by Google X