لم يستغرق فابيو كارفاليو وقتًا طويلاً لتكوين سمعة طيبة في ليفربول. بعد أسابيع فقط من مسيرته في آنفيلد ، أصبح الشاب بالفعل رجلاً مميزًا، مرتين في أول دقيقتين ، تم إخراج كارفالو من قبل الظهير الأيمن سالزبورغ إجناس فان دير بريبت ، وأدى التحدي الأخير إلى واحدة من أقدم الحجوزات التي كان يمكن إجراؤها على الإطلاق خلال مباراة ودية قبل الموسم.

لم يكن يورغن كلوب سعيدًا ، قفز من خط التماس لتوبيخ المدافع على الرغم من ذلك ، سيكون مدرب الريدز أكثر ارتياحًا للأداء العام للتوقيع الصيفي من فولهام، بالتأكيد ، كانت هناك ومضات من قلة الخبرة ، التمسك بالكرة لفترة طويلة جدًا في بعض الأحيان وطلب الكثير من زملائه ببعض التمريرات المفرطة في الطموح. لكن كارفالو يواصل إظهار سبب عدم ظهوره في غير مكانه في محيطه الجديد.

وسرعان ما اكتشف فان دير بريمبت أنه يستمر في العودة للمزيد ، مما يحرج البلجيكي بجوزة الطيب الجريئة التي تقدرها ملعب ريد بول المليء بالحيوية. مثل هذا الموقف سيقف بالتأكيد كارفالو في وضع جيد لمواجهة التحديات المقبلة، ظهر اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا في تشكيلة أساسية في الغالب من السلسلة الثانية في النمسا والتي شهدت انضمامه إلى زميل فولهام السابق هارفي إليوت وزميله الصيفي داروين نونيز في خط الهجوم.

اللعب على الجناح الأيمن ، إيليوت ، مثل كارفالو ، استمتع ببعض اللحظات الجيدة في الاستحواذ حتى لو ظل الشعور بأنه أكثر ملاءمة لدور خط الوسط في الوقت الحالي، على الرغم من ذلك ، كانت أمسية محبطة بالنسبة لنونيز ، الذي عمل بنفسه في سلسلة متوالية من مواقع التسديد اللائقة فقط ليخيبه إما لمسة فضفاضة ، أو التزم البعض بدفاع سالزبورغ أو حراسة المرمى القوية، يمكن القول إن فرصته الأكثر صعوبة ، عندما لعب داخل الحافة اليمنى للمنطقة من خلال تمريرة إسحاق مابايا ، رآه يسحق العارضة من زاوية ضيقة.