يقوم بيراميدز برحلة إلى استاد الإسماعيلية يوم الأحد لمواجهة ضيفه الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري المصري، ويأمل الإسماعيلي ، الذي فاز في مباراته السابقة ، في تحقيق نتيجة مماثلة بعد فوزه 1-2 في الدوري المصري على فيوتشر، وكان الهداف الوحيد للإسماعيلي هو باهر المحمدي (78)، في مبارياتهم الست السابقة ، احتفل الإسماعيلي بقيادة ميودراغ جيسيتش بتسجيله 6 مرات مما أدى إلى متوسط ​​عدد الأهداف في المباراة الواحدة يساوي 1، وسيدخل بيراميدز المباراة بعد فوزه 2-0 في الدوري الممتاز على الأهلي في مباراته السابقة، بالنسبة لبيراميدز ، سجل الأهداف فخر الدين بن يوسف (29) وإريك تراوري (65).

شهدت سلسلة من العروض المتميزة للغاية التي قدمها فريق بيراميدز الدفاعي عدد الأهداف التي تلقاها في شباكهم وهو 3 من أصل 6 مباريات سابقة في المجموع. خلال نفس الفترة الزمنية ، سجل المهاجمون 11. لكن هذا النمط لن يستمر بالضرورة هنا.

بالنظر إلى نتائجهم السابقة وجهاً لوجه منذ 06/04/2019 يكشف أن هذه المباريات لم تكن جيدة للإسماعيلي. لم يتمكنوا من تحقيق أي فوز لأنفسهم على الإطلاق ، بينما كان بيراميدز هو الأفضل من الاثنين ، حيث تغلب عليهم في 67٪ من تلك المباريات التي واجهوا فيها بعضهم البعض، تم إنتاج إجمالي 16 هدفاً بينهما خلال تلك المواجهات ، 5 منها للدراويش و 11 هدفًا صنعها بيراميدز. 

أخبار الفريق: الإسماعيلي

لا يوجد الكثير من مخاوف الموظفين ، مع الاهتمام الوحيد باللياقة البدنية الذي يشعر به رئيس الإسماعيلي ميودراغ جيسيتش بفضل مجموعة قوية من اللاعبين. محمد عمار (تمزق الرباط الصليبي) يغيب.

أخبار الفريق: بيراميدز

مع وجود فريق يتمتع بصحة جيدة للاختيار من بينها ، فإن رئيس Pyramids ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه اللعبة.

الإسماعيلي Vs بيراميدز

البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 26).

القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .

الملعب : ستاد الإسماعيلية .

المعلق : لم يحدد بعد .

نتيجة مباراة الذهاب : بيراميدز (1-0) الإسماعيلي.

موعد المباراة :

7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:30 مساءاً بتوقيت مصر .

7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .

7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .

7:30 مساءاً بتوقيت العراق .