في أعقاب طلب انتقاله إلى مانشستر يونايتد ، تم ربط كريستيانو رونالدو بعدد من الأندية الأوروبية ، بما في ذلك أتلتيكو مدريد - على الرغم من أن مشجعيهم لا يبدو أنهم يحبون هذه الفكرة، بعد فترة وجيزة من انتشار الخبر ، أصدرت مجموعة المعجبين Union Internacional de Peñas بيانًا يضغط على معارضتهم لفكرة توقيع رونالدو، قائلاً إنه يمثل `` نقيضًا لقيمنا '' ، وبالتالي لن يقبلوا وصوله حتى لو أمّنه. 

علاوة على ذلك ، قامت مجموعة من المشجعين الذين حضروا أول مباراة ودية لفريق Colchoneros قبل الموسم ضد نومانسيا ، بإعلام مجلس الإدارة بأنهم لا يريدون المهاجم البرتغالي في النادي ، وكشفوا عن لافتة كتب عليها "CR7 غير مرحب به" ، ورددوا ضده المحتمل وصول لم يستغرق رونالدو وقتًا طويلاً للرد.

كريستيانو رونالدو يرد على لافتة جماهير أتليتكو ​​مدريد

ليس سراً أن جماهير أتلتيكو مدريد  لم تكن يوماً من أشد المعجبين برونالدو. على الرغم من أننا نتحدث عن واحد من أعظم اللاعبين في كل العصور ، إلا أن Colchoneros لديهم أسباب لعدم حب البرتغاليين. بالإضافة إلى كونه رمزًا لريال مدريد ، كان أتليتي أحد ضحاياه المفضلين طوال مسيرته.

بعيدًا عن القلق بشأن اللافتة أو الهتافات التي غناها مشجعو أتليتي خلال مباراة نومانسيا ، رد رونالدو على منشور على إنستغرام يظهر رد فعل كولتشونيروس بضحك يبكي .

في غضون ذلك ، استبعد رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو أي احتمال لرؤية رونالدو في واندا متروبوليتانو هذا الموسم. وقال سيريزو في برنامج الإذاعة الإسبانية El Partidazo de COPE: "لقد قلتها عدة مرات لا أعرف من الذي اخترع قصة كريستيانو لكنني سأخبرك ، من المستحيل عمليا بالنسبة له أن يأتي إلى أتليتيكو مدريد" .

كما رد رونالدو على شائعات انتقاله ، حيث أخذ لقطة في وسائل الإعلام :  "من المستحيل عدم التحدث عني يومًا ما. وإلا فإن الصحافة لا تجني أي أموال أنت تعلم أنك إذا لم تكذب فلن تتمكن من جذب انتباه الناس استمر في ذلك يومًا ما تلقيت بعض الأخبار بشكل صحيح ".

ما إذا كان رونالدو سيبقى في نهاية المطاف في يونايتد يظل سؤالًا كبيرًا. قال إريك تن هاج إنه يعتمد عليه في سنته الأولى في القيادة ، لكن يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مهتمًا بالانتقال إلى أحد الأندية في دوري أبطال أوروبا . فقط الوقت سيحدد كيف يحدث هذا في النهاية.