على الرغم من وصول إريك تن هاج من أياكس ، يستمر كريستيانو رونالدو في لعب دور رئيسي في مانشستر يونايتد . من غير الواضح ما إذا كان المهاجم سيبقى مع فريق أولد ترافورد ، على الرغم من رغبة المدير الجديد في الوحدة.

لقد غاب عن رحلات يونايتد قبل الموسم إلى تايلاند وأستراليا ، لكنه عاد إلى قاعدة تدريب كارينجتون بالنادي هذا الأسبوع. يقال إنه أبلغ بالفعل عن رغبته في الذهاب إلى المدرب الهولندي.

ومع ذلك ، أكد الجانب الإنجليزي أن نجمه الأكثر شهرة غير متاح للنقل. في الواقع ، أعلن تين هاج علنًا أن المهاجم سيلعب دورًا مهمًا في خططه للحملة القادمة.

أخيرًا كسر كريستيانو رونالدو الصمت بشأن المستقبل

وفقا للتقارير ، فإن رونالدو يقف بحزم على رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد إلى ناد جديد. بالنسبة للجزء الأكبر ، كان الشاب البالغ من العمر 37 عامًا صامتًا بشأن موضوع مستقبله . 

ومع ذلك ، يبدو أنه ألمح الآن إلى أنه ليس حريصًا على الذهاب كما زُعم. ألهمت مشاركة أحد المعجبين على إنستغرام بشأن قضية الانتقالات النجم البرتغالي للتعليق ، وهي المرة الأولى التي يتحدث فيها عن الشائعات التي تم تداولها من حوله.

"قال خورخي مينديز لمانشستر يونايتد إن كريستيانو رونالدو مصمم على الرحيل ، لكن مينديز ترك المفاوضات أقل من إيجابية أن رونالدو سينتقل إليه. تدخل السير أليكس فيرجسون. يصر يونايتد على أن رونالدو ليس للبيع" ، هذا ما جاء في المنشور.

رد CR7 بـ: "من المستحيل عدم التحدث عني يومًا ما. وإلا فإن الصحافة لا تجني أي أموال. أنت تعلم أنه إذا لم تكذب ، فلن تتمكن من جذب انتباه الناس. استمر في ذلك يومًا ما حصلت على بعض الأخبار صحيحة ".