تفاجأ الكثيرون في بداية هذا الصيف عندما قرر كيليان مبابي البقاء في باريس سان جيرمان وحدد إيرلينج  هالاند مانشستر سيتي كوجهة جديدة له. هذا الأخير كان مرتبطًا بالعملاق الإسباني لفترة طويلة قبل توقيع عقد مع بطل الدوري الإنجليزي الحالي.

بالإضافة إلى ذلك ، اختار كيليان مبابي ، هدف طويل الأمد للقميص الأبيض ، توقيع عقد جديد مع باريس سان جيرمان هذا الصيف. لكن نتيجة تعاقدات أنطونيو روديجر من تشيلسي وأوريلين تشواميني من موناكو ، عزز كارلو أنشيلوتي خياراته في خط الوسط الدفاعي هذا الموسم.

في غضون ذلك ، يجب اتخاذ قرارات بشأن ماركو أسينسيو الذي ينتهي عقده العام المقبل ، بعد رحيل جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو ولوكا يوفيتش. يجب على داني سيبايوس أيضًا تحديد ما إذا كان يريد اللعب بانتظام أم لا. ومع ذلك ، على الرغم من كل شيء ، فإن  القوة والتوازن موجودان بالفعل في الفريق.

هل سيتعاقد ريال مدريد مع المزيد من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية؟

أكد كارلو أنشيلوتي أنه لن يكون هناك تعاقدات أخرى في برنابيو هذا الصيف ، حيث لا ينوي النادي إحضار أي لاعبين جدد لموسم 2022-23 . في فترة الانتقالات الصيفية ، أحضروا لاعبين فقط من الفريق الأول ، وعلى الرغم من مغادرة أربعة آخرين لسانتياغو برنابيو ، لا يشعر المدرب الإيطالي بالحاجة إلى إضافة المزيد إلى قائمتهم.

"لا يمكنني الحديث عن التعاقدات ، لكنني قلت بالفعل إن الأمر انتهى. لن نوقع مع أي شخص. نحن بخير مثلنا. سيضفي تشواميني وريديجر الكثير من الجودة على الفريق. روديجر لاعب قلب دفاع رائع يمكنه اللعب في مراكز مختلفة ، بينما تشواميني هو نفسه لاعب خط وسط.

"إنه أصغر سنًا ولكنه يلعب بالفعل مع منتخب فرنسا. المنافسة في الفريق هي مفتاح النجاح. وصل كلاهما اليوم فقط. بالطبع ، سيحتاجون إلى بعض الوقت للتكيف ، ولكن ليس كثيرًا لأن لديهم الكثير جودة."

كان بطل الدوري الأسباني مهتمًا بجلب مهاجم جديد ، لكن بورخا مايورال ، الذي أصبح الآن على سبيل الإعارة لمدة عامين في روما ، قد يملأ هذا المنصب. كما عاد الظهير الأيمن المدافع داني كارفاخال ، ألفارو أودريوزولا ، إلى النادي بعد أن أمضى الموسم السابق على سبيل الإعارة في فيورنتينا.