من المثير للدهشة أن برشلونة هي واحدة من أفضل نوافذ الانتقالات في العامين الماضيين. قام Culers ببعض التعاقدات الضخمة مثل Raphinha و Robert Lewandowski و Franck Kessie ، من بين آخرين ، لهذا الموسم ، لكن يبدو أنهم فقدوا هدفهم الأول أمام تشيلسي حيث عرض فريق الدوري الإنجليزي الممتاز المزيد من الأموال للاعب.

بالنسبة لموسم 2022-23 ، قام برشلونة ببعض الترتيبات في هيكله المالي من أجل الدخول في سوق الانتقالات والتعاقد مع اللاعبين الذين يحتاجونهم للعودة إلى أيام المجد. أنفق الفريق حوالي 110 مليون يورو هذا الصيف وكانوا يتوقعون زيادة هذا الرقم بأسماء أخرى ، لكنهم يخسرونها لبعض الأندية الأكثر ثراءً.

أظهر برشلونة مؤخرًا بعض صفقاته الجديدة خلال المباراة الودية أمام إنتر ميامي في جولته الأمريكية. جعل فرانك كيسي ورافينها الجماهير تقع في حب جودتهما حيث كانا مهمين للغاية في انتصارهما على نادي MLS. الآن ، تم تعيين كل شيء على الظهور الأول لروبرت ليفاندوفسكي حيث تدرب البولندي بالفعل مع بقية الفريق في الولايات المتحدة.

أول خسارة كبيرة لبرشلونة هذا الموسم: يقترب تشيلسي من صدارة انتقاله

من المعروف أن برشلونة يتطلع إلى تحسين دفاعه للموسم المقبل. فيما يتعلق بهذا الموضوع ، كان كولرز مهتمًا بجول كوندي ، قلب دفاع إشبيلية ، وكانوا يحاولون إقناع الفريق الإسباني بعرض  45 مليون يورو .

على الرغم من اهتمام Kounde وتفضيله للانضمام إلى Blaugranas ، دخل فريق آخر في المناقشة: Chelsea. مع رحيل أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن ، فقد تياجو سيلفا شريكًا ، لذا فإن الدفاع الفرنسي هو الخيار الأساسي لبلوز. وفقًا لفابريزيو رومانو ، عرض نادي الدوري الإنجليزي الممتاز 55 مليون يورو وينتظر الرد من لندن.

إذا أكمل كوندي انتقاله إلى تشيلسي ، فسيظل برشلونة يبحث عن قلب دفاع. تقول الشائعات أن سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو يمكن أن ينضموا إلى برشلونة مقابل حوالي  7 ملايين يورو . إذا لم يكن هناك خيار آخر متاح ، فيمكن تكييف الخيار الأول مع المنصب والانضمام إلى رونالد أراوجو أو جيرارد بيكيه.