سيلتقي برشلونة وريال مدريد للمرة الأولى قبل بدء الموسم الجديد 2022-23، هذه المرة سيكون على  ملعب أليجانت في لاس فيغاس، نيفادا للعب مباراة نادي ودية، على الرغم من أن هذه المباريات ليست ودية على الإطلاق.

لعب برشلونة بالفعل مباراة واحدة على أرض الولايات المتحدة ضد إنتر ميامي . الفريق الذي يديره تشافي هيرنانديز يتدرب منذ الأسبوع الأول من شهر يوليو في إسبانيا. لذلك ، هم يبنون بالفعل الكيمياء على أرض الملعب منذ ذلك الحين.

بينما كان ريال مدريد يتدرب مؤخرًا ووصل إلى الولايات المتحدة هذا الأسبوع. من المتوقع أن يخوض الفريق الذي يديره كارلو أنشيلوتي ثلاث مباريات على الأقل قبل بداية الموسم قبل العودة إلى إسبانيا للتحضير لموسم La Liga 2022-23 . 

تشكيلة برشلونة المحتملة

من المرجح أن يظهر برشلونة بتشكيلته الأساسية الممتازة. ومع ذلك ، مع وصول تشافي مدرب برشلونة مؤخرًا إلى معسكر تدريب برشلونة قبل الموسم ، قد تكون هناك تغييرات في اللحظة الأخيرة. ومع ذلك ، فإن التشكيلة الأساسية الأكثر احتمالا لبرشلونة هي كما يلي:

من المرجح أن يبدأ برشلونة في تشكيله الحادي عشر : تير شتيجن ، سيرجي روبرتو ، جيرارد بيكيه ، رونالد أراوجو ، جوردي ألبا ، جافي ، سيرجيو بوسكيتس ، بيدري جونزاليس ، عثمان ديمبيلي ، أنسو فاتي وبيير إيمريك أوباميانج.

تشكيلة ريال مدريد المحتملة

ستكون هذه اللعبة هي الفرصة الأولى لكارلو أنشيلوتي لتجربة أحدث لاعبي ريال مدريد الموقّعين ، ولكن من المرجح أن يكون أنطونيو روديجر أحدث إضافة إلى تشكيلة لوس بانكوس في أول مباراة ودية لهم في جولة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة.

من المرجح أن يبدأ ريال مدريد في التشكيلة الأساسية: تيبو كورتوا ، داني كارفاخال ، أنطونيو روديجر ، إيدر ميليتاو ، ديفيد ألابا ، كاسيميرو ، إدواردو كامافينجا ، توني كروس ، كريم بنزيمة ، فيديريكو فالفيردي وفينيسيوس جونيور.

ريال مدريد Vs برشلونة

البطولة : مباراة ودية .

القنوات الناقلة : الرابعة العراقية .

الملعب : ملعب أليجانت .

المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :

6:00 صباحاً بتوقيت السعودية .

5:00 صباحاً بتوقيت مصر .

6:00 صباحاً بتوقيت فلسطين .

6:00 صباحاً بتوقيت الأردن.

6:00 صباحاً بتوقيت سوريا .

6:00 صباحاً بتوقيت لبنان .

6:00 صباحاً بتوقيت العراق .

5:00 صباحاً بتوقيت السودان .

انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 1-0