سيواجه برشلونة يوفنتوس في واحدة من أكثر المباريات الودية الدولية إثارة للاهتمام في صيف 2022 يوم الأربعاء 27 يوليو في كوتون باول ، في دالاس ، تكساس وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، والساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت المملكة السعودية.

فريقان ينتقلان من موسم 2021/2022 متشابه إلى حد ما يواجهان بعضهما البعض. إنهما عظماء في بلادهم وفي القارة الأوروبية. من ناحية ، تم إقصاء يوفنتوس على يد فياريال (المفاجأة الكبرى للبطولة) في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا UEFA ، وفي الدوري الإيطالي كانوا بعيدين عن صراع اللقب ، رغم أنهم تمكنوا من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا .

بدأ برشلونة موسمه السيئ بالإقصاء المبكر في دوري أبطال أوروبا ، مما أجبرهم على لعب الدوري الأوروبي ، حيث وصلوا إلى ربع النهائي. ثم تم إقصاؤهم في جميع المسابقات المحلية وكان الدوري الأسباني في وقت ما خارج التأهل لجميع الكؤوس الدولية. من الواضح أن كلا الفريقين يجب أن يستعدوا بأفضل طريقة للعودة إلى كونهم الفريقين الأقوياء كما هم عادة.


تشكيلة برشلونة المتوقعة

يمكن أن يضع تشافي كيسي بدلاً من جافي ، بينما يمكن أن يكون سيرجينو ديست في مركز الظهير الأيمن ، مع انتقال رونالد أروجو إلى الداخل. استمر رافينها وليفاندوفسكي وأنسو فاتي كبداية ، على الرغم من أن عثمان ديمبيلي وبيير إيمريك أوباميانج سيكونان قيد الدراسة وربما يمكن لأحدهما أن يحل محل أحد المهاجمين الثلاثة.

تشكيلة برشلونة المحتملة هي البداية: تير شتيجن. ديست ، كريستنسن ، أروجو ، ألبا ؛ كيسي ، بوسكيتس ، بدري ؛ فاتي ، ليفاندوفسكي ، رافينها

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة

كان المدرب أليجري يفكر في فريق مشابه لذلك الذي لعب ضد شيفاس جوادالاخارا ، على الرغم من ضم لاعبين جديدين بول بوجبا وبريمر .

تشكيلة يوفنتوس المحتملة هي البداية: ستشيسني. كوادرادو ، بريمر ، بونوتشي ، ساندرو ؛ لوكاتيللي ، بوجبا ، زكريا ؛ دي ماريا ، فلاهوفيتش ، كين

انتهت المباراة بالتعادل 2-2

Ads by Google X