يجب أن يبدأ برشلونة على الفور في الاستعدادات لضمان تسجيل جميع لاعبيه الجدد ، مع روبرت ليفاندوفسكي على رأس القائمة ، بشكل صحيح في الوقت المناسب للموسم المقبل. حتى الآن ، يبدو أن العمالقة الكتالونيين يسيرون في الاتجاه الصحيح.

ومع ذلك ، لا يزالون بحاجة إلى إفساح المجال في فاتورة رواتبهم لاستيعاب المجندين الجدد والالتزام بقوانين اللعب النظيف الصارمة في La Liga. نتيجة لذلك ، يحاول النادي تفريغ Frenkie de Jong ، الذي وقع الآن على صفقة ضخمة ويرفض قبول تخفيض الأجور.

تم الاتفاق على تجارة الهولندي بين البلوجرانا ومانشستر يونايتد لبعض الوقت. ومع ذلك ، لا ينوي لاعب خط الوسط الرحيل ولا يظهر أي علامة على تغيير الجوانب.

برشلونة سيبيع اسمًا آخر أعلى بدلاً من فرينكي دي يونج

واجه برشلونة مشكلة في تسجيل لاعبين جدد الصيف الماضي وقد يواجه نفس المشكلة هذا العام ما لم يبيعوا لاعبين وخفضوا تكلفة رواتبهم. في ضوء الحاجة إلى توليد الأموال وتحقيق التوازن بين الكتب ، كان Frenkie de Jong هو الهدف الأول للبيع.

عندما أصبح من الواضح أن لاعب خط الوسط الهولندي غير راغب في الذهاب ، ظهرت تكهنات بأن برشلونة كان يفكر في نقل مارك أندريه تير شتيجن كبديل. إذا لم يرحل دي يونج ، فقد يصر الكاتالونيون على بيع الدولي الألماني ، الذي يعد من أفضل أصحاب الدخل وسيحقق أرباحًا كبيرة ، وفقًا للنشرة الإسبانية  El Larguero.

بينما كان يُعتبر الألماني سابقًا "لا يمكن المساس به" في كامب نو ، تدهورت لعبه بشكل كبير في موسم 2021-22 السابق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن راتبه البالغ 7 ملايين يورو هذا الموسم و 8 ملايين يورو في الموسم التالي جعله غير قابل للاستهلاك.

بالنظر إلى مكانته كواحد من أفضل حراس المرمى في جيله ، فإن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا والذي تم تمديد عقده حتى عام 2025 وشرط إبراء الذمة بقيمة 500 مليون يورو ، قد يجذب سعر طلب ضخم.