قد يواجه كريستيانو رونالدو بعض المشكلات التي لم يتم حلها مع ريال مدريد ، وسيكون الانتقام حافزًا رائعًا له للانضمام إلى خصمهم لاحقًا في مسيرته. كل ذلك على الرغم من حقيقة أن معظم اللاعبين الذين يعتبرون أساطير مع نادٍ واحد لن يفكروا أبدًا في الذهاب لمنافسهم.

سيكون الانتقال إلى غريمه أتلتيكو مدريد ثاني أفضل شيء للعب لبرشلونة ، وهو عرض مذهل بعيد المنال. وفقًا للمنفذ الإخباري الأسباني AS ، فقد أجرى Colchoneros اتصالات مع إدارة CR7 ، وقد يكون نجم يونايتد مهتمًا بالانتقال إلى إسبانيا.

لا يبدو مانشستر يونايتد حريصًا جدًا على تداول أصوله الأكثر قيمة ، وسيكون استثمارًا ماليًا كبيرًا للنادي الإسباني للتعاقد معه. ومع ذلك ، من الجدير بالذكر أن دييجو سيميوني مدرب أتليتيه يُقال إنه معجب كبير باللاعب البرتغالي المخضرم.

بينما أبدى كريستيانو رونالدو اهتمامًا بالانضمام إلى أتلتيكو مدريد ، سيحتاج النادي إلى مقايضة لاعب نجم لجعل هذه الخطوة ممكنة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال يتعين على المهاجم البرتغالي الفوز على جماهير الإسبان بعد تسع سنوات من تعذيبهم أثناء ارتدائه لقميص ريال مدريد.

للمساعدة في تمويل انتقال لاعب من عيار رونالدو ، ورد أن أتلتيكو مدريد عرض أنطوان جريزمان للبيع. عرض نادي الدوري الإسباني لكرة القدم مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان على أندية أخرى ، مثل باريس سان جيرمان ، الأسبوع الماضي من أجل إفساح المجال على خط رواتبهم لدفع رواتب كريستيانو.

انضم الفرنسي إلى Azulgranas الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة عامين من برشلونة . منذ انضمامه إلى النادي الكتالوني في عام 2019 ، كان مجرد ظل شاحب لنفسه القديم.

اعتقد اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا أن العودة إلى ناديه القديم ستساعده على استعادة مجده السابق ووضعه في قمة كرة القدم الدولية. ومع ذلك ، على غرار الفترة التي قضاها مع البلوجرانا ، كانت أدائه مخيبة للآمال للغاية.

وبحسب دنكان كاسلز من  صحيفة التايمز ، يسعى فريق ريال مدريد للتخلص من اللاعب الفرنسي من أجل إفساح المجال لرونالدو الذي يريد الخروج من مانشستر يونايتد والعودة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

Ads by Google X