يتوجه فريق المصري إلي ملعب بتروسبورت يوم السبت لمواجهة مضيفه إنبي ضمن منافسات الدوري المصري، يأمل فريق إنبي في العودة إلى طرق الانتصارات هنا بعد خسارة الدوري الممتاز 2-1 في مباراتهم السابقة ضد الاتحاد، لقد كانت مناسبة نادرة في الآونة الأخيرة لم تتنازل فيها إنبي، الحقيقة هي أن إنبي فشلت في منع الخصوم من التسجيل في 5 من مبارياتهم الست السابقة ، وحققوا 8 أهداف في هذه العملية.

أما عن المصري بعد تعرضه للهزيمة في مباراته الأخيرة ضد الشرقية في الدوري المصري، يأمل المصري في تغيير الأمور، سلسلة من العروض التي يمكن الاعتماد عليها من قبل لاعبي المصري الدفاعيين شهدت مجموع أهدافهم مقابل 3 أهداف من آخر 6 مواجهات، في تلك الفترة بلغ عدد الأهداف التي سجلوها بأنفسهم 8، لكن هذا الاتجاه ليس مضمونًا في هذه اللعبة.

بإلقاء نظرة على آخر مواجهاتهم المباشرة التي تعود إلى 26/02/2019، تخبرنا أن إنبي قد فازت في 2 من هذه المواجهات والمصري 1 ، حيث بلغ عدد المباريات المتعادلة 3 مباريات، وكان لقاء الدوري السابق بين هذه الأندية هو الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز يوم 03/03/2022 والتي انتهت بنتيجة مباراة المصري 2-2 إنبي.

أخبار الفريق: إنبي

سيكون رئيس انبي خالد متولي ممتنًا لعدم وجود مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة مع مجموعة صحية تمامًا جاهزة للانطلاق.

أخبار الفريق: المصري

مع وجود مجموعة صحية بالكامل متاحة للاختيار من بينها ، فإن مدرب المصري إيهاب جلال ليس لديه مخاوف تتعلق باللياقة البدنية قبل هذه المباراة.

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 30-7-2022 في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

Ads by Google X