بعد التعادل مع إسبانيا في المباراة الافتتاحية للمجموعة A2 من دوري الأمم الأوروبية UEFA ، تعود البرتغال إلى الوطن لمواجهة سويسرا يوم الأحد. واجه السويسريون الأمور صعبة في الآونة الأخيرة ومن المقرر أن يواجهوا أبطال أوروبا السابقين.

على الرغم من أنهم حققوا التعادل 1-1 فقط في المباراة الافتتاحية مع إسبانيا ، إلا أن البرتغال ستكون سعيدة بالشخصية المعروضة. لقد تأخروا في وقت مبكر من المباراة وبداوا في طريقهم للهزيمة قبل أن يسجل ريكاردو هورتا هدف التعادل قبل خمس دقائق من النهاية.

بعد فوزه بلقب دوري الأمم الأوروبية UEFA في عام 2019 ، سيعرف المدرب فرناندو سانتوس أهمية البداية السريعة وسيستهدف جميع النقاط الثلاث ضد سويسرا. كانت البرتغال في حالة جيدة مؤخرًا بعد هزيمة واحدة فقط في آخر 10 مباريات ، حيث حققت سبعة انتصارات في تلك السلسلة.

وسيمنح سجل البرتغال على أرضه الثقة أيضًا قبل مواجهة يوم الأحد بعد أن حقق خمسة انتصارات من آخر ست مباريات أمام جماهيرهم. وكانت آخر مباراة لهم على أرضهم هي الفوز 2-0 على مقدونيا الشمالية في تصفيات كأس العالم في مارس / آذار.

عانت سويسرا من هزيمة 2-1 أمام جمهورية التشيك في المباراة الافتتاحية. كافحوا من انتكاسة مبكرة ليعادلوا الأمور قبل نهاية الشوط الأول لكن هدف جبريل سو المؤسف في مرماه في الشوط الثاني جعلهم يخرجون خالي الوفاض.

هذه النتيجة هي امتداد لصعوبات سويسرا الأخيرة حيث حققوا فوزًا واحدًا فقط من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات. كما أن رجال مراد ياكين لم يفزوا بأي فوز في مبارياتهم الثلاث الأخيرة ، حيث تعرضوا لهزيمتين في تلك الجولة.

واحدة من المشاكل الرئيسية لسويسرا هو السجل السيئ في رحلاتهم حيث فازوا مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات خارج أرضهم. انتهت آخر مباراتين على الطريق بالهزيمة بخسارة 2-1 أمام إنجلترا قبل نتيجة الخميس في جمهورية التشيك.

موعد مباراة البرتغال وسويسرا

البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات - الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : غير منقولة عربياً .
الملعب : ملعب خوسيه الفالادي .
المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بفوز البرتغال بنتيجة 4-0
Ads by Google X