من المقرر أن تلعب إسبانيا ضد جمهورية التشيك في مباراة دوري الأمم يوم الأحد، تدخل إسبانيا هذه المباراة بعد مباراة التعادل 2-2 في دوري الأمم ضد جمهورية التشيك.

أحدث نتائجهم توضح بالفعل النقطة التي مفادها أنه لا يمكن للحرس الخلفي الأسباني أن يفعل الكثير. كانت إسبانيا بخيلة ، حيث بلغ إجمالي عدد الأهداف التي تم تسجيلها في نهايتها خلال آخر 6 مباريات. وبصرف النظر عن ذلك ، علينا فقط معرفة ما إذا كان الاتجاه سيستمر في هذه المباراة القادمة.

سجلت جمهورية التشيك بقيادة ياروسلاف زيلافتش 9 مرات في مبارياتها الست السابقة. مجموع الأهداف التي تم تسجيلها ضدهم خلال تلك الفترة يصل إلى 5.

وكان آخر لقاء في الدوري بين هذين الفريقين هو الجولة الثانية من دوري الأمم يوم 05/06/2022 عندما أنهت جمهورية التشيك 2-2 إسبانيا، كان لدى إسبانيا 13 تسديدة على المرمى منها 5 على المرمى. سجل جافي (45) وإينيغو مارتينيز (90) هدفا.

أخبار الفريق: أسبانيا

مدرب إسبانيا لويس إنريكي ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق في هذه المباراة مع وجود فريق خالٍ تمامًا من الإصابات متاح للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: جمهورية التشيك

بفضل فريق يتمتع بصحة جيدة للاختيار من بينها ، لم يكن لدى مدرب جمهورية التشيك ياروسلاف سيلهافو أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية قبل هذه المباراة.

سوف يتم بث اللقاء يوم الأحد 12-6-2022 في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت المملكة السعودية.