يواجه باريس سان جيرمان نظيره مونبيليه على استاد لا موسون يوم السبت للمشاركة ضمن إطار الأسبوع 37 من الدوري الفرنسي، يأمل مونبلييه في تحقيق نتيجة أفضل بعد هزيمته 2-1 في الدوري الفرنسي للمرة الأخيرة أمام كليرمون فوت، نادرًا ما حافظ مونبلييه على شباكه نظيفة في الآونة الأخيرة، سيكون مصدر قلق لهم أن مونبلييه رأى دفاعهم ينتهك في 5 من مبارياتهم الست السابقة ، حيث تخلى عن 13 هدفًا خلال تلك الفترة. ومع ذلك ، سيتعين علينا فقط الانتظار ومعرفة ما إذا كان هذا الاتجاه قد يستمر في هذه اللعبة القادمة أم لا.

كان باريس سان جيرمان فعالاً في المضي قدمًا في الآونة الأخيرة ، حيث سجل 17 هدفًا في مبارياته الست السابقة، في حين أن مدربهم ماوريسيو بوكيتينو سيأخذ ذلك بلا شك كإشارة إيجابية ، يمكن لباريس سان جيرمان أيضًا أن يتحسن دفاعياً بعد أن سجل ضده في 5 من تلك المباريات نفسها.

يكشف فحص نتائجهم السابقة وجهاً لوجه والتي تعود إلى 07/12/2019 أن هذه المواجهات كانت بمثابة خيبات أمل لمونبلييه. لم يتمكنوا من تسجيل أي انتصارات على الإطلاق بينما كان باريس سان جيرمان الأفضل من الاثنين ، حيث حقق انتصارات في 83 في المائة من تلك المباريات التي خاضها.

أخبار الفريق: باريس سان جيرمان

يتعين على ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان مواجهة عدد من اللاعبين غير المتاحين. جوليان دراكسلر (إصابة في الركبة) ولياندرو باريديس (تمزق في العضلة الخاطفة) ليسا جاهزين للاختيار.

وسيبدأ كل من كيلور نافاس وأشرف حكيمي وماركينهوس وسيرجيو راموس ونونو مينديز ودانيلو بيريرا وماركو فيراتي وأنخيل دي ماريا وليونيل ميسي ميسي وجورجيا فينالدوم وكيليان مبابي.

مونبلييه Vs باريس سان جيرمان

البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 37).

القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .

الملعب : لا موسون .

المعلق : عامر الخوذيري .

نتيجة مباراة الذهاب : باريس سان جيرمان (2-0) مونبلييه.

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 4-0
Ads by Google X