لا يزال إنتر ميلان في المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، لكنهم سيؤجلون ذلك للحظات عندما يواجهون يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا، التقى هذان الفريقان بالفعل ثلاث مرات هذا الموسم ولم يفز يوفنتوس بأي منها، بعد التعادل 1-1 في الدوري الإيطالي ، خسر يوفنتوس 2-1 في كأس السوبر و1-0 في الدوري، هذا هو كل ما يمكنهم لعبه الآن وهم يحدقون في الموسم الثاني بعد أن تم إخراجهم من سباق اللقب. 

حصل يوفنتوس بالفعل على المركز الرابع في المراكز الأربعة الأولى ، لكن مع دخوله هذه المباراة ، تعرض لخسارة مفاجئة أمام جنوي كانت هذه هي المرة الرابعة في خمس مباريات التي يفشلون فيها في الحفاظ على نظافة شباكهم ، لكنهم سجلوا في جميع المباريات الخمس شباكهم النظيفة الوحيدة في خمس مباريات كانت في الفوز بكأس إيطاليا على فيورنتينا.

إنتر ميلان ليس ناجحًا مثل يوفنتوس في كرة القدم الإيطالية حققوا سبعة انتصارات في كأس إيطاليا ، وسيحملون المركز الثامن ، على خلفية سلسلة جيدة شهدت فوزهم بأربع من آخر خمس مباريات في مباراتهم الأخيرة كان عليهم أن يستعيدوا عودة جديرة بمطاردي اللقب بعد خسارتهم 2-0 أمام إمبولي في الدقيقة 28، انتهت المباراة بنتيجة 4-2 ، ومرة ​​أخرى كان لاوتارو مارتينيز هو البطل بهدفين رفع رصيده في آخر خمس مباريات إلى ستة أهداف. 

سيكون بالتأكيد رجلًا يجب مشاهدته هنا ، حيث يتطلع إنتر للحفاظ على سلسلة التهديف الرائعة ، والتي أنتجت هدفين على الأقل في أربع من آخر خمس مباريات. الخسارة المفاجئة أمام بولونيا كانت النتيجة الوحيدة في آخر خمس مباريات ، لكنهم فشلوا أيضًا في الحفاظ على نظافة شباكهم في آخر أربع مباريات. في المواجهات الأربعة الأخيرة بين هذين العملاقين ، سجل كلا الفريقين أهدافًا.

موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس

البطولة : كأس إيطاليا (النهائي).
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1 .
الملعب : الأوليمبيكو .
المعلق : فارس عوض وعلي الكعبي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بفوز انتر ميلان بنتيجة 4-2