يستضيف وفاق سطيف فريق الأهلي على ملعب 5 يوليو في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت، يواجه أصحاب الأرض مهمة صعبة تتمثل في قلب تأخرهم بأربعة أهداف من مباراة الذهاب. كان الفريق الزائر على اتصال جيد طوال المسابقة ومن غير المرجح أن يتخلى عن وسادة الأهداف الأربعة بسهولة، الأهلي هو حامل اللقب وفاز أيضًا باللقب في 2020 ، لذلك يأمل في الفوز بالبطولة ثلاث مرات متتالية ، بعد أن فشل في ذلك في 2006 و 2013.

سيكون هذا هو اللقاء الخامس بين الجانبين ، حيث تأتي جميع المباريات الأربع السابقة في مسابقات CAF. سجل المواجهات متكافئ تمامًا في الوقت الحالي مع فوزين لكلا الجانبين.

ولم يبلغ أصحاب الأرض عن إصابات خلال المباراة حيث عاد حسين لاريبي إلى أرض الملعب في مباراة الذهاب. أمير القراوي حصل على بطاقة حمراء في مباراة الذهاب وسيبقى موقوفا لمباراة واحدة هنا.

أما عن الأهلي لا يزال بدر بنون يعاني من المضاعفات المرتبطة بـ COVID-19. أكرم توفيق غائب لفترة طويلة بسبب إصابة في الرباط الصليبي بينما يقف محمد عبد المنعم في صف احتفالاً بعودته إلى أرض الملعب من إصابة عضلية. عمرو السولية يواجه اختبار لياقة متأخرا قبل مباراة الإياب.

موعد مباراة الاهلي ووفاق رياضي سطيف

البطولة : دوري أبطال أفريقيا (نصف نهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : ملعب 5 جويلية 1962 .
المعلق : جواد بدة .
نتيجة مباراة الذهاب : الأهلي (4-0) وفاق رياضي سطيف.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
انتهت المباراة بالتعادل 2-2.