يقوم الأهلي برحلة إلى منافسه يوم الأربعاء في مباراة الدوري المصري الممتاز مع ضيفه البنك الأهلي المصري، سيلعب البنك الأهلي المصري في هذه المباراة بعد مباراة التعادل 1-1 أمام طلائع الجيش، كان البنك الأهلي المصري في مسيرة مستمرة من التهديف ، حيث هز الشباك في كل مباراة من مبارياته الست الأخيرة، لقد حققوا إجمالي 9 خلال تلك الفترة بينما تنازلوا أيضًا عن إجمالي 7.

في المباراة السابقة ، تعادل الأهلي 1-1 في مباراة الدوري الإنجليزي مع سيراميكا كليوباترا، أدت سلسلة من العروض الموثوقة من قبل دفاع الأهلي إلى تسجيل "أهداف ضد" رصيدهم في 3 من 6 مباريات سابقة في المجموع، خلال نفس الفترة ، بلغ عدد الأهداف التي سجلوها بأنفسهم 9، ومع ذلك ، يجب أن ننتظر الآن لنرى ما إذا كان من الممكن الحفاظ على هذا الاتجاه في هذه المباراة القادمة أم لا.

أخبار الفريق: البنك الأهلي المصري

ليس لدى مدير البنك الأهلي المصري أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة بسبب وجود فريق خال تمامًا من الإصابات متاح للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: الأهلي

بفضل مجموعة صحية تمامًا جاهزة للانطلاق ، لم يكن لدى مدرب الأهلي بيتسو موسيماني أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للإبلاغ عنها قبل هذه المباراة.

موعد مباراة الاهلي والبنك الاهلي

البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 19).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : استاد المقاولون العرب .
المعلق : بلال علام .
نتيجة مباراة الذهاب : الأهلي (1-0) البنك الاهلي.

موعد المباراة :
9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بالتعادل 0-0