يصل أتلتيكو مدريد إلى ريال أرينا يوم الأحد لخوض مباراة الدوري الإسباني مع ضيفه ريال سوسيداد، يأمل ريال سوسيداد في الفوز مرة أخرى بعد النتيجة الأخيرة ، الفوز 1-2 في الدوري الإسباني ضد فياريال، خلال آخر 6 مباريات ، سجل ريال سوسيداد بقيادة إيمانول الجواسيل 7 مرات في الشباك، مع اقتراب هذه المباراة ، غادر ريال سوسيداد دون فوز على أتلتيكو مدريد في مبارياته الأربع السابقة في الدوري.

أدت سلسلة من العروض القوية التي قدمها مدافعي أتلتيكو مدريد إلى عدد الأهداف التي استقبلوها والتي بلغت 4 أهداف من مبارياتهم الست السابقة مجتمعة. خلال نفس الفترة الزمنية ، سجل المهاجمون 6. هذا النوع من الاتجاه ليس مضمونًا للاستمرار في هذه المباراة القادمة ، بالطبع.

عند التحقق من اجتماعاتهم السابقة التي تعود إلى 14/09/2019 ، لم يكن هناك الكثير للفصل بين الأندية حيث فاز ريال سوسيداد في 2 من تلك المباريات ، وتعادل أتلتيكو مدريد 2 و 2 بعد 90 دقيقة من اللعب.

أخبار الفريق: ريال سوسيداد

ناتشو مونريال (إصابة في الركبة) وأندير بارنيتكسيا (تمزق عضلة الفخذ) وكارلوس فرنانديز (تمزق الرباط الصليبي) وميكيل أويارزابال (تمزق الرباط الصليبي) غير متاحين لمدير ريال سوسيداد إيمانول ألجواسيل.

أخبار الفريق: أتليتكو ​​مدريد

بفضل المجموعة الخالية تمامًا من الإصابات المتاحة للاختيار من بينها ، فإن مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للإبلاغ عنها قبل هذه المباراة.

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 22-5-2022 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة السعودية.

انتهت المباراة بفوز اتليتكو مدريد بنتيجة 2-1