أكد بطل أفريقيا المدافع عن لقبه الأهلي يوم السبت أنه لا مفر منه بتعادله 2-2 في إياب نصف نهائي CAFCL أمام وفاق سطيف الجزائري ليتقدم إلى المباراة النهائية بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين، هدف مبكر من أحمد عبد القادر أهدأ أي آمال في عودة سطيف معجزة ، وشرعت الفرق في إجراء التعادل التنافسي ، حيث أنهى هدف التعادل المتأخر لمحمد شريف آمال رحيل جماهير سطيف بفوز على الأقل. ويتقدم الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في المباراة النهائية يوم 30 مايو بالدار البيضاء.

أظهر الأهلي سبب تقدمه إلى النهائي بهدف ممتاز في الدقيقة الثانية بعد تعزيز سلس. جمع حسين الشحات تمريرة أربعين ياردة من المرمى ومررها لعبد القادر عند زاوية منطقة جزاء سطيف. لعب المهاجم الشاب مزيجًا مع بيرسي تاو للوقوف وراء دفاع سطيف وأنهى الحارس سفيان الخديرية منخفضًا لإسكات الجماهير المتفائلة.

سطيف ضغط لكنه لم يجد أي رد بالسرعة التي يحلو لها مع استمرار تركيز الأهلي على الحفاظ على جبهة دفاعية صلبة. لكن الزائرين أخطأوا قبل نهاية الشوط الأول بقليل ، عندما ارتطم أكرم جنيت بتمريرة قذرة وسرح لأحمد كندوسي الذي قطع الداخل من الجانب الأيمن من منطقة جزاء الأهلي وسدد في العارضة متجاوزًا الحارس محمد الشناوي.

تقدم أصحاب الأرض بعد مرور ساعة عندما تقدم رياض بن عياد ، هداف سطيف في CAFCL ، من وسط الملعب وأطلق العنان لضربة قوية مرت على الشناوي من 25 ياردة. كان ذلك جيدًا كما حصل على سطيف حيث وجد الأهلي تركيزهم وقتل ما تبقى من المباراة. في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني ، قام الانتهازي بيرسي تاو بطرد لاعب سطيف وصنع شريف لتسديدة مرت لتوه في مرمى الخضيرية وتجاوزت خط المرمى ليحتل المركز الثاني في الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي

البطولة : دوري أبطال أفريقيا (النهائي).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 + المغربية الرياضية (TNT) + beIN Premium 1HD .
الملعب : المركب الرياضي محمد الخامس .
المعلق : رؤوف خليف .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز الوداد الرياضي بنتيجة 2-0
Ads by Google X