نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي ،  نتائج سحب يانصيب معرض دمشق وإستمرار الإعلان عن الفائزين بها، حيث تم الإعلان منذ فترة عن بداية معرض دمشق في سوريا، وقد تم البدء في الإعلان عن نتائج السحب الخاصة بيانصيب معرض دمشق بسوريا العالمي 2021 لمنافسات الدوري رقم 3 لسنة 2021.

رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

ومن الجدير بالذكر أنه منذ بداية إنطلاق الدررة الأولى لمعرض دمشق السوري وهو يشهد إقبال كبير وعلى مدى واسع بين المواطنين نظراً لما يقدمه المعرض من هدايا قيمة وكبيرة تصل لملايين الليرات، ويتم الإعلان عن أسماء الفائزين ببطاقات اليانصيب بمعرض دمشق من خلال رابط يانصيب معرض دمشق الدولي والمعترف به من كافة القائمين على العمل والمسئولون عنه.

استعلام نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

 ومن الجدير بالذكر أن عملية إختيار ارقام أوراق اليانصيب الفائزة تتم بكل شفافية ومصداقية أمام الجمهور حتى لا يتم التشكيك في النتائج، ويمكن التعرف على أرقام بطاقات اليانصيب الفائزة من خلال الهاتف المحمول عن طريق إرسال رسالة نصية لرقم 1713 تحتوي على النص التالي “بطاقة اليانصيب+ مسافة خالية+ العدد المتسلسل لإصدار" وسيتم إرسال الرسالة بأرقام البطاقات الفائزة.
يمكن لجميع المشتركين في مسابقة يانصيب معرض دمشق الدولي معرفة نتائجهم بكل سهولة عبر الدخول لرابط موقع يانصيب وإدخال الرقم القومي في الخانة المخصصة والضغط على بحث وسيتم عرض جميع النتائج أمامكم بالتوفيق لجميع المتسابقين.
Ads by Google X