الاستعلام عن راتب التأمينات الاجتماعية
يمكن الاستعلام بشأن راتب التأمينات الاجتماعية برقم الهوية الوطنية من خلال الدخول لرابط موقع المؤسسة العامة على شبكة الإنترنت لاستكمال عملية الاستعلام عن المعاشات التقاعدية من خلال البوابة الرسمية للمؤسسة، حيث أتاحت المؤسسة هذه الخدمة الإلكترونية حتى يتمكن جميع المتقاعدين من الاستعلام برقم الهوية ورقم السجل المدني، لمعرفة متى سيتم دفع مستحقاتك المالية على حساباتك المصرفية.

استعلام عن راتب التأمينات

يعد موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية هو الموقع الوحيد الذي يمكنك الاستعلام إلكترونياً حول راتب التأمينات للقطاع الخاص أو القطاع الحكومي، وبالتالي يجب على كل مستفيد إحضار جميع البيانات للحصول على جميع المعلومات عبر الشرح التالي.

رابط الاستعلام عن راتب التأمينات

 للاستعلام عن الراتب المسجل في التأمينات قم باتباع الخطوات الموضحة أدناه:-


  • تسجيل الدخول إلى موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  • أدخل رقم الهوية في الحقل المحدد أدناه.
  • ثم اختر علامة التبويب التأمينات اون لاين.
  • ثم أدخل رقم السجل المدني.
  • ثم أدخل رمز التحقق.
  • انقر فوق الاستعلام لإكمال العملية بنجاح.
  • وسوف تظهر لك جميع البيانات عن متى موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي.

نحن نقدم لك خطوات للاستفسار عن الراتب في الضمان الاجتماعي، حتى يتمكن جميع المواطنين المتقاعدين من معرفة متى سيتم دفع الأجور هذا الشهر إلكترونياً، حتى يتمكن جميع المستفيدين من الحصول على مستحقاتهم في أسرع وقت ممكن.

عرض مدد الاشتراك للمشترك


عرض مدد الاشتراك للمشترك خدمات الضمان الاجتماعي، تعتبر من أكثر الخدمات الهامة التي تقدمها المملكة السعودية للمواطنين كاستعلام برقم الهوية عن التأمينات الاجتماعية، أو استعلام حول مدة الاشتراك، أو استعلام عن الراتب، والتي يمكن الوصول إليها جميعها عبر الدخول لرابط موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، من خلال موقعنا سوف نقوم بشرح طريقة الاستعلام عن مدة الاشتراك وغيرها من الخدمات.

عرض مدد الاشتراك للمشترك

يعتبر الاستعلام عن التأمينات الاجتماعية من أهم الخدمات الإلكترونية المقدمة للمستفيدين منها الاستعلام عن الأجور وكيفية معرفة الراتب الأساسي أو التشاور بشأن فترات الاشتراك أو التحقق أو التشاور بشأن اسمي على التأمين برقم التعريف، وكلها خدمات إلكترونية تقدم العديد من البيانات دون التواجد بأحد مقار الهيئة.

وصلة الضمان الاجتماعي هي استشارة مع رقم تعريف حول مدة الاشتراك للمستفيد، وهي من الخدمات التي يقدمها الموقع وخدمة التحقق من المشاركة في الضمان الاجتماعي، وهي خدمة مهمة لشريحة كبيرة من المواطنين، لمعرفة الفترة المسجلة لهم وإذا لزم الأمر إضافة فترات تأمينهم غير المسجلة والتحقق من المشاركة في التأمين، سنضع رابطًا لك في عملية التشاور أو التحقق مع رقم التعريف، مع دائرة الضمان الاجتماعي التي تأتي للسؤال عن رسوم التأمين مع رقم التعريف أو التسجيل المدني وجميع هذه الخدمات ستضع روابطك الخاصة.

رابط عرض مدد الاشتراك

قم بالدخول لخدمات موقع الضمان الاجتماعي، استعلم برقم الهوية الوطنية أو خدمات التأمين، على سبيل المثال، اسأل عن فترات الاشتراك أو عرض فترات الاشتراك المسجلة للمستفيد، بعد تسجيل الدخول ثم إدخال رقم الهوية الوطنية، لعرض قائمة بالبيانات تبين للمشترك جميع الفترات المسجلة له.
ومن خلال موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، يمكنك معرفة المزيد عن الخدمات المقدمة للمشتركين، وكذلك التحقق من راتب التأمين.