اللجنة العليا للانتخابات 2018 ، من المعروف أنه يفصلنا أقل من ثلاثة أسابيع عن إنتخابات رئاسة الجمهورية في جمهورية مصر العربية وقد تم فتح باب الترشيح أمام المرشحين في الفترة السابقة، وقد أعلنت اللجنة العليا للإنتخابات عن كافة التفاصيل الخاصة بإنتخابات الرئاسة 2018 في مصر من مواعيد الإنتخابات وأماكن اللجان الإنتخابية للمواطنين.

اللجنة العليا للانتخابات 2018

أما المترشحين فقد صرحت اللجنة عن الرموز الإنتخابية ومواعيد الجولات الأولى والثانية في الإنتخابات مع توضيح أقصى حد لميزانية الدعايا الإنتخابية من قبل اللجنة العليا للإنتخابات. ومن الجدير بالذكر أن إنتخابات الرئاسة لعام 2018 تعد ثالث إنتخابات رئاسية بعد ثورة 25 يناير العظيمة، لذلك يهتم الكثيريون بمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بهم ومعرفة أماكن لجانهم الإنتخابية للمشاركة والتصويت في هذا الحدث العظيم.

رابط اللجنة العليا للانتخابات 2018

 وقد أعلنت اللجنة العليا للإنتخابات داخل جمهورية مصر العربية عن الموقع الإلكتروني للجنة العليا للانتخابات، والذي يمكن من خلاله معرفة أماكن اللجان الإنتخابية بإستخدام الرقم القومي والمنطقة التابع لها، وقد تم تحديد مواعيد الإنتخابات داخل وخارج مصر لتكون داخل مصر لمدة 3 أيام من يوم 26 مارس وحتى 28 مارس 2018، أما خارج مصر فقد تقرر أن تكون بداية من 16 مارس وحتى 18 مارس 2018.