سعر الذهب اليوم في مصر بمحلات الصاغة المصرية حيث أرتفع المعدن الأصفر بدرجة كبيرة للغاية أرتفاع ملحوظ نتيجة إلى أرتفاع أسعار المعدن الأصفر في السوق العالمي بدرجة هائلة حيث وصل سعر الأوقية إلى 1262$ للأوقية ، مما أدى إلى زيادة أسعار الذهب في الأسواق المصرية وأرتفعت بشكل كبير حيث وصل سعر الجرام الواحد من عيار 21 إلى 632 جنية مصري أي أرتفع بمقدار ستة جنيهات مصرية من أخر تعامل به بالأسواق .

سعر الذهب اليوم في مصر
يعاني الذهب من حالة ركود هائلة بالتداولات في الأسوق المصرية على المستوى العام حيث يقتصر وقت التداول الأعلى به على وقت الإجازات ومناسبات الزفاف حيث إنه ساعد في راوج طفيف له خلال الفترة الماضية في مناسبة عيد الأم ولكنه عاني مرة أخرى من الركود الهائل نتيجة إلى أرتفاع سعر المعدن الأصفر الذي أصبح أعلى من مستوى المواطن حيث يميل أكثر إلى البيع .

بينما تراجع الذهب في السوق العالمي بالبورصات الأوروبية ورجع مرة أخرى للأرتفاع فوق المستويات حيث سجل أرتفاع كبير بمقدار 11 دولار أمريكي دفعة واحدة وسجل حوالي 1262 دولار للأوقية .

ولقد أستقر خلال أفتتاح التعاملات اليوم بينما في قرب وقت الظهيرة أرتفع بمقدار 6 جنية مصري حيث كان في بداية تعاملات اليوم وصل عيار 21 إلى 626 جنية مصري وبعد الأرتفاع وصل إلى 632 جنية مصري نتيجة إلى أرتفاع الأوقية في السوق العالمي .

وصل سعر الجرام الواحد من عيار 24 إلى 722 جنية مصري بينما سجل عيار 22 إلى 662 جنية ، ووصل سعر الجرام الواحد من عيار 18 إلى 542 جنية مصري أما عيار 14 سجل إلى 421 جنية مصري وسجل عيار 12 إلى 361 جنية مصري.

وسجل سعر الأوقية إلى 22.463 جنيه مصري بينما وصل سعر الجنية الذهب إلى 5056جنيه .
Ads by Google X