سعر الدولار اليوم من خلال تعاملات السواق السوداء والبنوك المصرية في فترة الظهر بمصر ، حيث تبدو أن توقعات أسعار العملة الخضراء ساكنة وهادئة إلى حد ما بالتزامن مع أجازة البنوك في مصر حيث كان يوجد أحتمال بتواجد تحركات بالأسواق الموازية وخصوصًا عقب إتجاة الدولار الأمريكي بالبنوك المصرية للإنخفاض خلال نهاية الأسبوع .

سعر الدولار اليوم

من أفضل بنوك الشراء للدولار الأمريكي هو بنك اتش اس بي سي حيث يشتري الدولار الأمريكي بسعر 18.10 مقابل الجنية المصري ، بينما من أفضل بنوك البيع هو بنك الإسكندرية يبيع الدولار بمقدار 18.05 جنية مصري .

ولقد تراجعت أسعار العملة الخضراء من خلال تعاملات الاونة الأخيرة في البنوك المصرية والأسواق السوداء حيث أستقر أمام العملة المصرية ، ولقد أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال زيارته إلى أمريكيا بإن مصر عازمة على القيام بإلاصلاحات الأقتصادية .

سعر الدولار في السوق السوداء

سجل سعر الدولار من خلال تعاملات اليوم بالسوق السوداء إلى 18.10 مقابل الجنية المصري في الشراء بينما وصل في البيع إلى 18.20 جنية مصري حيث أن تراجع السوق السوداء بدرجة واضحة أثناء إنخفاض البنوك المصرية لسعر الدولار حيث وصل إلى 17.90 جنية مصري بعدد من البنوك وهذا يؤكد على أستمرار الهبوط للعملة الأمريكية خلال الفترة القادمة .
Ads by Google X