جدول امتحانات الأزهر الشريف 2017 حيث قام القطاع الخاص في المعاهد الأزهرية بالإعلان عن جدول الأمتحانات الذي يخص كافة المراحل التعليمية المختلفة من حيث صفوف النقل والشهادات والمرحلة الإعدادية والمراحلة الثانوية ايضًا وكافة البعوث والقراءات من العام الداراسي 2017 .

جدول امتحانات الأزهر الشريف 2017

قامت بوابة الأزهر الشريف في شهر نوفمبر السابق من عام 2016 بالإعلان عن أستطلاع رأي الطلاب عن طريق المواقع الإلكترونية التي تخص الأزهر الشريف حيث كان من ضمن هذه الأستطلاعات مقترحات عن وضع جدول الأمتحانات الخاصة بالشهادات الثانوية والشهادات الأعداية الأزهرية ولقد أستجابت الإدارة الأزهرية ووصلت إلى النماذج النهائية من الأمتحانات .

كما إنه من الجدير بالذكر على أن بوابة الأزهر الشريف قامت بالإعلان عن نماذج البوكليت المعتمدة لشهادة الثانوية الأزهرية في كافة الأقسام المختلفة خلال الشهر السابق .

أما عن جدول أمتحانات الأزهر الشريف الخاص عن كافة المراحل التعليمة المختلفة من الأبتدائية والأعدادية والثانوية ايضًا لقد أعتمد الموقع الرسمي للأزهر الشريف كافة جداول الأمتحانات الخاصة عن النقل وجميع المراحل الدراسية الأخرى من الأزهر وجميع أمتحانات القراءات والبعوث من العام الدارسي 2017 ولمعرفة الجدول أضغط هنا .