أعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية عن توافر بعض الوظائف الخاصة بالرجال وخاصة لحملة شهادة البكالوريوس والماجسيتير وذلك للتمكن من العمل بالمقر الخاص بهيئة تنمية الصادرات بعاصمة المملكة العربية السعودية " الرياض" ويمكن التعرف على الوظائف الخاصة بهيئة تنمية الصادرات السعودية 1438 من خلال التحديثات لرابط التقديم الخاص بالوظائف.

كما تضمن الإعلان الخاص بتوفر عدد من الوظائف لفئة الرجال بـ هيئة تنمية الصادرات السعودية لإشغالها بالمقر الخاص بالهيئة بالرياض تخصيص لهذه الوظائف تتمثل في مدير إدارة مالية، اخصائي أول تسويق رقمي، مدير عام للاستراتيجية والتخطيط.

اما عن التقديم للوظائف الخاصة لهيئة تنمية الصادرات السعودية 1438 فسوف يتوفر رابط التقديم لتلك الوظائف المتاحة لحاملي البكالوريوس والماجستير كما يمكنكم من خلال نفس الرابط الإطلاع على شروط الالتحاق للوظائف المطلوبة وكذلك توضيح التعليمات الواجب اتباعها من قبل المتقدمين لوظائف هيئة تنمية الصادرات السعودية.

كما يجب الإشارة بأن التقديم لشغل تلك الوظائف الخاصة بـ هيئة تنمية الصادرات السعودية يبدأ منذ يوم الأربعاء بتاريخ 29-7-1438 لينتهي في يوم الخميس 27-9-1438 كما يجب العلم انه يمكنكم التقديم ومعرفة الشروط والتعليمات من خلال رابط التقديم المخصص وظائف هيئة تنمية الصادرات السعودية 1438 .