نجحت طائرة تابعة للخطوط الجوية اير كايرو في الاقلاع لاستكمال رحلتها الى مطار برج العرب في اسكندرية بعدما كانت قد هبطت اضطراريا في مطار القاهرة عصر اليوم الجمعة بعدما اصيب احد ركاب الطائرة بأزمة صحية اضطر على اثرها قبطان الطائرة للهبوط في مطار القاهرة في الرحلة الجوية التي كانت قادمة من مطار جدة في المملكة العربية السعودية وفي طريقها الى الاسكندرية.

واعلن احد المسئولين في مطار القاهرة الدولي الى انه تم نقل الراكب الذي تعرض للازمة الصحية الى مستشفى هليوبوليس من اجل اجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج المناسب، ثم قامت الطائرة باقلاع بعدها متوجهة الى مطار برج العرب لاستكمال رحلتها المحددة وذلك بعد الحصول على تصريح الاقلاع اللازم.

من جهة اخرى، كان قد اعلن اشرف حسن رئيس الاسواق الحرة التابعة لشركة مصر للطيران ان الشركة قررت الاعلان عن عدد من التخفيضات على عدد من السلع والمنتجات ذات الماركات العالمية وذلك بمناسبة الاحتفالات المنتظرة بعيد الام والذي يوافق يوم الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري.

كما اشار الى انه سيتم عرض عدد من السلع في صالات الوصول باسعار تصل الى نصف الاسعار في الاسواق الخارجية كما سيتم توفير عرض بتخفيض يصل الى عشرة دولارات على المشتريات التي يصل سعرها الى مائة دولار.

كما اعلنت شركة مصر للطيران في وقت لاحق عن عروض تخفيض تصل الى ثلاثين بالمائة على عدد من العطور ذات الماركات العالمية وذلك ضمن الاحتفالات باعياد الام كما يوجد تخفيضات اخرى على مجموعة من الاجهزة والالات المنزلية والشوكولاتة سعيا من الشركة لارضاء جميع الاذواق المختلفة، كما قامت فروع الاسواق الحرة في المطارات المصرية بتزيين المحال المختلفة احتفالا بهذه المناسبة.