القبض على قاتلي الشاب داخل كافيه بمصر الجديدة بسبب حساب المشاريب
تمكن افراد الامن التابعين لمديرية امن القاهرة من القاء القبض على قاتلي الشاب داخل احد الكافيهات الموجودة في مصر الجديدة وذلك خلال اقل من اربعة وعشرين ساعة حيث توصلت التحريات الى ان صاحب ومدير الكافيه واحد العاملين داخل هذا الكافيه هم من ارتكبوا هذه الجريمة الشنعاء كما تمكن افراد التحقيق من التوصل الى السلاح الذي تم استخدامه في ارتكاب جريمة القتل وتم احالة الجميع الى النيابة من اجل مباشرة التحقيقات في القضية.

بدأت تفاصيل الحادثة عندما وصل الى رجال الامن داخل قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا حول وفاة " محمود ب. " متأثرا بجراحه بعدما وصل الى المستشفى بعدما فارق الحياة وذلك جراء اصابته بطعنات متعددة في جسده تسببت في وفاته جاءت نتيجة مشادة كلامية مع اصحاب الكافيه الذي ارتاده امس من اجل مشاهدة مباراة المنتخب في الدور النهائي من البطولة الافريقية واشارت التحريات الى ان المشادة كانت بسبب الحساب

كان اللواء خالد عبد العال قد امر بتشكيل فريق بحث على الفور من اجل التوصل الى الجناة والتعرف على ملابسات الجريمة، وبعد سلسلة من التحريات توصل افراد التحقيق ان قاتلي المجني عليه هم: اسامة ا. ا. والبالغ من العمر تسعة واربعين عاما وهو مالك الكافيه المذكور، وعمرو م. ا. والذي يبلغ من العمر ثلاثين سنة وهو القائم بمهام مدير الكافيه، بالاضافة الى عبد الرؤف م. ا. والبالغ من العمر احدى وخمسين عاما وعو يعمل بالمكان حيث نجحت قوات الشرطة في القاء القبض عليهم.

كما نجحت قوات الامن في التوصل الى الاداة المستخدمة في الجريمة وهي مطواة حادة وبمواجهتهم بما تم التوصل اليه اعترف المتهمون بالجريمة الشنعاء التي ارتكبوها واقروا انها وقعت نتيجة الاختلاف على حساب المشروبات.