نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية
اعرف الان نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2017 برقم الجلوس على موقع الازهر الشريف حيث قامت الاداره العامه المركزيه للامتحانات التابعه لمشيخه الازهر بالانتهاء من اعمال امتحانات ورصد درجات نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه 2017 الفصل الدراسي الاول وذلك بالاسم او رقم الجلوس.

وقد اعلن شيخ الازهر انه سيقوم باعتماد النتيجه على اكثر تقدير يوم الاحد او الاثنين وجعلها متاحه للطلبه والطالبات على موقع مشيخه الازهر بالاضافه الى قاعده بيانات المعهد الخاص بالطلاب وذلك مساء يوم اعتماد نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه ٢٠١٧ على موقع مشيخه الازهر الخاضع لاشراف قطاع المعاهد الازهريه للتعليم الاساسى.

والجدير بالذكر أن موقع مشيخه الازهر التعليمي قد تلقى العديد من الشكاوى من اولياء الامور تطالب بالتراجع عن قرار فرض حد ادنى للمواد التى تؤهل الطالب لدخول الدور التانى وادئها حيث تم تحديد اربعه مواد فقط ويرجع ذلك لصعوبه المواد الشرعيه بالاضافه الى مواد العلميه وعدم وجود نظام الفصل الدراسى بالشهاده الاعداديه الازهريه مما يقلل من فرص تقدم اى طالب الى امتحانات الدور الثاني واعاده السنه مره اخرى.

هذا وقد اعلن شيخ الازهر عن فتح باب التقدم لاختبارات الشعبه الاسلاميه تمهيدا لدخول الكليات الشرعيه بدايا من شهر اغسطس المقبل بالاضافه الى فتح باب التظلمات واعاده النظر في الاوراق واعاده تصحيحها مره اخرى عقب الاعلان عن نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه 2017 بعد الاول اسبوع من اعلان النتيجه.

الان يمكنك الاستعلام عن نتيجه الصف الثالث الاعدادي الازهري الفصل الدراسي الاول 2017 لجميع المعاهد الازهريه في جميع محافظات مصر بعدما قام شيخ الازهر باعتماد نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه ٢٠١٧محافظه القاهره ،محافظه الاسماعيليه محافظه المنوفيه ،محافظه مرسى مطروح، محافظه الجيزه محافظه البحيره ،محافظه كفر الشيخ، محافظه الفيوم.

محافظه البحيره، محافظه بورسعيد، محافظه الشرقيه، محافظه قنا محافظه المنوفيه، محافظه البحر الاحمر ،محافظه الوادي الجديد ،محافظه الاسماعيليه، محافظه القليوبيه ،محافظه سوهاج ،محافظه الغربيه ولمعرفه رابط الحصول على نتيجه الاعداديه الاعداديه الازهريه 2017 برقم الجلوس فقط وذلك بعد اعتمادها رسميا على موقع الازهر الشريف للتعليم الاساسي من هنا
Ads by Google X