مرحبا بزوارنا الكرم، اليوم نوفر لكم  رابط مربع الالكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالكويت، حيث نوفر لكم نتائج جميع المراحل التعليمة في دولة الكويت لعام 2017، كما يمكنكم معرفة أسماء الناجحين في جميع المراحل الدراسية عن طريق موقع مربع الالكتروني الذي يوفر لكم جميع الأقسام للاستعلام عن أسماء المتفوقين في مرحلة الثانوية العامة والاستعلام عن نتائج الأمتحانات في الكويت.

موقع مربع الالكتروني وهو موقع الطالب الرسمي Taaleb لمعرفة جميع الأخبار عن وزارة التربية والتعليم في الكويت، حيث تنشر موقع طالب Taaleb نتائح الثانوية العامة بالكويت للأقسام الأدبي والعلمي، والديني، حيث توفر لكم البوابة الالكترونية لموقع وزارة التربية والتعليم الكويتية لموقع طالب Taaleb، والحصول علي النتيجة رسمي من خلال الموقع والاستعلام فورا.


رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في  الكويت 2017


الان يمكنك معرفة نتيجة الثانوية العامة في الكويت بكل سهولة عن طريق موقع المربع الالكتروني موقع طالب الكويتي وهو موقع وزارة التربية والتعليم في الكويت لجميع المراحل الدراسية، حيث قامت الوزارة بوضع أسماء الناجحين في مرحلة الثانوية العامة علي موقع مربع الكويتي للحصول علي النتيجة من خلال اضافة رقم الجلوس والاسم بالكامل حتي تحصل علي النتيجة الان.

حيث يشمل موقع  مربع الالكتروني ايضا موقع طالب الكويتية الذي يشمل جميع المراحل التعليمية بفروعها في دولة الكويت ومن بينها مناط حولي التعليمية ، والفروانية التعليمية، ومنطقة الأحمدي التعليمية، والجهراء التعليمية، ايضا منطقة مبارك الكبير التعليمية في الكويت، وخاص للطلاب والطلبات ، بوابة وزارة التربية والتعليم الرسمي من أجل معرفة نتيجة الثانوية العامة لعام 2017 في الكويت.

موقع الالكتروني للحصول علي نتائج طالب الكويت 2017

ويمكنكم الحصول علي نتيجة الثانوية العامة في الكويت 2017 ، ومن المقرر ان تعرض غدا علي موقع وزارة التربية والتعليم ، حيث تعلن النتائج علي الموقع بشكل رسمي في الكويت 2017.


خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في دولة  الكويت، موقع طالب Taaleb.

• الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الكويتي ثم  الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة .

• اختيار المنطقة التعليمية، التابع لها الطالب.

• اختيار المرحلة التعليمية، المقيد بها الطالب.

• اختيار اسم مدرسة الطالب.

• كتابة الرقم المدني للطالب، أو الطالبة.

• الضغط على كلمة بحث، لمعرفة النتيجة.

اضغط هنا 
Ads by Google X